قيل وقال

نجمة عضت أنف صديقها.. مشاهير اعتدوا على أحبائهم

05 مارس 2018

اعتقلت شرطة كاليفورنيا الاثنين 26 شباط (فبراير) الممثلة الأمريكية هيذر لوكلير، بسبب إقدامها على عض أنف صديقها وهي في حالة سكر وغضب، في وقت متأخر من ليلة الأحد الماضي.

محمد قنديل

وقال مصدر في قسم شرطة "فينتورا" لصحيفة "دايلي ميل" البريطانية، إن لوكلير كانت في حالة سكر بين عندما دخلت في معركة جسدية مع حبيبها.

وطلبت لوكلير من امرأة تعمل معها، الاتصال بالشرطة، لكن عند وصول رجال الشرطة واكتشافهم أن النجمة الأمريكية كانت على وشك قطع أنف صديقها، حاولوا تكبيلها بالأصفاد. وقال المصدر أن الممثلة هاجمت 3 من رجال الشرطة الأربعة الذين حاولوا القبض عليها، أمام ابنتها البالغة من العمر 20 عاماً.

وقامت لوكلير بلكم شرطية على وجهها، كما قامت بركل 3 شرطيين ذكور، ووجهت لهم السباب.

ولأنها ادعت تعرضها للضرب على يد صديقها، تم نقل لوكلير إلى المستشفى لتقييم حالتها. وتم حجزها في سجن مقاطعة "فينتورا" في الساعة الواحدة صباحاً بتهمة ارتكاب جناية العنف المنزلي وثلاث تهم تتعلق بجنح الاعتداء على رجال الشرطة.

هيذر لوكلير لم تكن النجمة الأولى التي تعتدي على صديقها، بل سبقها كثيرون.

ففي أيار (مايو) 2016 حصلت الممثلة الأميركية آمبر هيرد على أمر من المحكمة بإبعاد زوجها النجم جوني ديب عنها بسبب استخدامه العنف المفرط بحقها.

وأمر قاض أميركي في لوس أنجليس بأن يبقى ديب بعيداً عن زوجته المنفصلة عنه، بعد أن تقدمت بطلب للحصول على الطلاق، متهمةً إياه بالإعتداء عليها بممارسة العنف المنزلي بشكل متكرر.

وقدمّت هيرد إلى المحكمة صوراً أظهرت كدمة كبيرة على وجهها، وكذلك زجاجات مكسورة، وإطارات صور ونظارات محطمة، وفق صحيفة "ذا غارديان" البريطانية.

ونفت مصادر موقع TMZ المتخصص بأخبار المشاهير أن الشرطة وجدت في أي وقت كدمات على وجه هيرد، بخاصة أنها اتصلت بهم سابقاً مدعية أنها تعرضت للضرب.

ونقل الموقع عن ديب قوله أن "آمبر تكذب".

النجم الأمريكي شون بن كان أيضاً ضمن قائمة النجوم الذين اتهموا بممارسة العنف. وأقامت زوجته السابقة النجمة مادونا دعوى قضائية ضده، متهمة إياه بالاعتداء عليها وضربها فى لوس أنجليس في عام 1989، لكنها قامت بسحب الشكوى في وقت لاحق.

لي دانييلز، مؤلف المسلسل التلفزيونى Empire أشار في حديث أدلى به لصحيفة The Hollywood Reporter إلى أن شون بن لا يختلف كثيرا عن ممثلين اعتادوا ضرب النساء، مثل مارلون براندو وتيرانس هوارد بطل مسلسل Empire، ووصف بن بأنه "شيطان لعين".

في عام 2013 تقدمت طليقة الممثل الأمريكي تيرانس هاورد، بمستندات وصور تؤكد أنه اعتدى عليها بالضرب خلال تواجدهما في كوستا ريكا .

وأفاد موقع (تي إم زي) الأمريكي، أن ميشيل غينت، أكدت في وثائق قدمتها إلى المحكمة انها وهاورد، الذي طلقته في أيار (مايو) 2013، تشاجرا خلال رحلة إلى كوستاريكا بعدما أكدت له أنها ليست مهتمة بالعودة إليه من جديد .

وقالت غينت إن طليقها اقترب من سكينين فذعرت واستخدمت رذاذ البهار لإبعاده، فما كان منه إلا أن ضربها وأمسكها من عنقها ورماها أرضاً وأخذ يركلها على رأسها مراراً . وأكدت أن هاورد كرر تهديداً سابقاً بقتلها. غير إنه نفى كل هذه التهم.

وفي 2016 وجهت أصابع الاتهام إلى النجم العالمي كريس براون، من سيدة استغاثت بالشرطة عبر مكالمة هاتفية أكدت فيها أن براون هدّدها بمسدس.

وإثر الاتصال، انتقل عدد من أفراد الشرطة إلى منزل السيدة، وهي ملكة جمال كاليفورنيا السابقة لعام 2006 وتدعى بايلي كيران، وتبلغ من العمر 27 عاما، وفتحوا محضراً بالواقعة.
والمعروف أن كريس براون لديه تاريخ حافل بالعنف، إذ إنه كان قد ضرب حبيبته السابقة النجمة العالمية ريهانا عام 2009 وتحديداً قبل حفل غرامي.