نفحات ذكورية لرجل جريء

18 مارس 2018

بعد عشرين عاماً على إطلاق ماء التواليت Declaration، تقدم Cartier عطر Declaration الذكوريّ القوي من تصميم ماتيلد لوران عطّارة Cartier التي أضافت إليه إحساساً جديداً يُبرز التناقض الصارخ بين العطر وزجاجته. يتميّز العطر الجديد بتركيبة منعشة وعصرية وقويّة مع الحفاظ على أريج الأرز الطاغي ورائحة الهيل البارد في ماء التواليت وتحسين النفحات الخشبية وإحاطتها بروائح شرقية حسّية لتعزيز آثارها. يرتكز عطرDeclaration على جوهر العطر الأصلي بحيث يزيد من حسّيته النقيّة، فالروائح الأساسية فيه كالراتينجية والخشبية تُصدر هديراً خافتاً يعزّز قوّة هذا الابتكار، وتُبرز نفحته الذكورية التي ترسّخ حضوره بفضل رائحة الجلود الناعمة التي يزداد سحرها مع مرور الوقت برفقة الجاذبية الكلاسيكية لنسيج التويد. أما زجاجته، والتي تعتبر إحدى أيقونات الدار الفرنسية العريقة فتأتي بتصميم عصري يلفت الأنظار بتميّزه وشكله الذكوري الحازم وألوانه الدافئة.

أسرار تثبيت العطر طويلاً على بشرتك

لتمكين عطرك الشخصي من الثبات طوال اليوم والمحافظة على نفحاته الذكوريّة الغامضة منذ لحظات الصباح الأولى حتّى ساعات الليل المتأخرة، اتبع هذه الخطوات البسيطة:

ترطيب البشرة

يساعد ترطيب البشرة على تثبيت العطر طويلاً، فلا تتردد في استعمال المرطب العطري من مجموعة عطرك المفضل أو المرطّب الخالي من الرائحة لترطيب بشرتك أولاً قبل نثر العطر.

توزيع العطر بذكاء

وزّع عطرك الشخصي عند نقاط النبض في جسمك (حيث يمكنك الشعور بنبضات قلبك كأسفل العنق وخلف الأذنين والمعصمين وطيّة الكوع وثنية الركبة)، لأن دفء حرارة الدم هناك يفعّل توزيع العطور ويساعد في انتشاره سريعاً. كما ننصحك بتجنب فرك بشرتك وتركها تتشرّب العطر تلقائياً، لأن فركه على البشرة يؤدي الى تكسّر جزيئاته، وبالتالي التخفيف من رائحته.

حفظ العطر

تجنّب وضع العطر في السيارة أو قرب النافذة، بل احفظه في درج المكتب بعيداً من الضوء وأشعة الشمس والحرارة والرطوبة التي تفكّك جزيئاته وتخفّف من أريجه. وإذا لاحظت أن رائحة عطرك خفّت قبل موعد مهم، أنثر القليل منه قبيل الموعد المحدّد حتى يترك أثراً طيباً في نفوس الجميع من حولك.