مي كساب تثير ضجة بصورة رهيبة مع ابنتها.. وهذا ما كشفته عنها

20 مارس 2018

شاركت الفنانة مي كساب متابعيها على تطبيق "انستغرام" بصورة جريئة، بدت فيها على طبيعتها ومن دون أي مكياج، ما أثار ضجة كبيرة بين متابعيها.

وظهرت مي في الصور بشعر غير مرتب ومن دون مكياج وبملابس النوم، وهي تحتضن طفلتها فريدة بعد أيام من ولادتها، وعلقت على الصورة كعادتها بكلمات صادقة تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

وقالت كساب: "الصورة دي كنت باعتاها لمحمد اخويا. كان كل يوم يطمن عليه في رحلتي الجديده مع الأمومة، وطبعا شكلي فيها ما شاء الله زي ما أنتم شايفين قمر 14 كنت مسمي’ الفتره دي من حياتي: لا انام كلوب".

وأضافت: "بس بأمانه تعب حلو جداً انا اشتقتله، عاوزه أولد عشان أعيش نفس الأحاسيس دي تاني، في قله النوم والتعب، وارجع اعيطلكم في يومياتي واترحم على أمي اللي تعبت فينا وضحت بحياتها علينا وفِي سبيل سعادتنا".

وتابعت: "السنه دي عيد الام انا ماما، بس فريدة بتقولي بابا عادي جداً كلنا عندها بابا اوكا ديدا. عشان كده لو بابا يا قلب بابا ما جابليش هديه عيد الام ليلته سودة".

وختمت رسالتها: "الله يرحمك يا أمي يا طعم الحياة وحشتيني ووحشني حضنك. شبع أمك منك وأشبع منها".

يذكر أن كساب حامل بطفلها الثاني في شهورها الأخيرة وظهرت مؤخراً في حفل خاص في القاهرة، حيث إعتلت المسرح، مرتدية بدلة رياضية، وبدت عليها علامات الحمل واضحة.