بعد دخولها في غيبوبة - "لها" تكشف تطورات الحالة الصحية لمديحة يسري

القاهرة (لها) 15 أبريل 2018

تدهورت الحالة الصحية للفنّانة القديرة مديحة يسري، إذ عانت من إرتفاع شديد في الحرارة وصل إلى 40 درجة، وهو ما لم تفلح معه محاولات خفضها بالكمادات والأدوية الخافضة، ما أدى إلى دخولها في حالة غيبوبة متقطعة، وتم نقلها إلى مستشفى مصر الدولي في وسط القاهرة. 

وعلمت "لها" أن الممثلة المصرية أصيبت بالتهاب حاد بالمثانة البولية، وتم وضعها في غرفة العناية المركزة بالمستشفى واعطائها المضادات الحيوية، فتحسنت حالتها قليلاً ولكنها لم تستفق من غيبوبتها المتقطعة بشكل كامل الى الان.

وعلمت "لها" أيضاً أن مديحة يسري طلبت من نقيب الممثلين نقلها إلى مستشفى خاص مجهز بالامكانات المناسبة للتعامل مع حالتها الطارئة.

يذكر أن "مديحة يسري" تعد واحدة من المع نجمات الزمن الجميل واكثرهن جمالا وشهرة، وحفلت حياتها بالعديد من الاحداث والمآسي التي لا يعرفها عنها الكثيرون، منها زواجها وطلاقها 5 مرات، ومرورها باصعب موقف في حياتها حين توفي نجلها عمرو من زوجها الفنان الراحل محمد فوزي، في عمر السادسة والعشرين، في حادث سيارة عام 1982.

واختارتها مجلة "تايم" الاميركية في الاربعينيات من القرن الماضي، ضمن اجمل 10 نساء بالعالم، إذ لم تجر اي عمليات تجميل في حياتها، وكانت تحافظ على جمالها بالتمارين الرياضية والحصول على القسط المناسب من النوم يومياً.