باميلا الكيك وكارلوس عازار في "المازة" لفيليب أسمر وناديا الأحمر

29 أبريل 2018

دارت عدسة المخرج اللبناني فيليب أسمر لتصوير خماسية "المازة" من تأليف وسيناريو وحوار الكاتبة السورية ناديا الأحمر، ضمن مسلسل «حدوتة حب»، الذي تنتجه شركة «غولدن لاين» بإشراف نايف وديالا الأحمر، والمنتج الفني حمادة جمال الدين، وبإدارة مخرجين عرب، ومن تأليف عدد من الكتاب، وبمشاركة نخبة من أبرز الممثلين اللبنانيين. 

وتدور أحداث الخماسية في إطار تشويقي، حول قصة ثلاثة شقيقات تؤام تجمعهن سلّة واحدة امام باب الميتم، كما يجمعهن القدر برجل واحد، في حبكات تصطدم فيها معاني الحياة والأحلام الصغيرة، بإغراء الحب المزيف، والخداع الذي لا يعرف حداً.

والخماسية من بطولة النجمة باميلا الكيك بشخصيات التوائم "لميس" و"لمى" و"ليلى"، بالإنتقال من الإرادة المسلوبة الى التمرد، وأخيراً الإنتقام ضمن خطوط درامية خاصة بينها.

وفي البطولة أيضاً، يشارك النجم كارلوس عازار مجسداً دور "قصي"، صاحب العقل الشيطاني، والقدرة على ابتداع اساليب نفسية خطيرة، في التحكم بالآخرين، بطرق شتى.

وصوّر أسمر سابقاً خماسية «شهر عسل» من تأليف الكاتبة اللبنانية كلوديا مارشيليان، ومن بطولة الممثلين إيميه صيّاح وطوني عيسى وووسام صليبا ورولا حمادة وجوزيف بو نصّار، بعدما أنهى خماسية «الشهر السابع» من تأليف رافي وهبي، ومن بطولة الفنانة سيرين عبد النور والممثلين رودريغ أبو سليمان وميرفا القاضي ومجدي مشموشي ورنين مطر وسواهم.

وكان المخرج وائل أبو شعر تولى إخراج خماسية «المتوحد» من تأليف محمود حبّال، ومن بطولة الممثلين نادين الراسي وجهاد الأندري ونور صعب وعلي منيمنة وميّ سحاب ورندة كعدي وريمون عازار وسواهم.