بالصور- هذا ما حدث مع محمد حماقي في حفلته بموازين... وبوسي تفاجئه

القاهرة (لها) 27 يونيو 2018

أحيا النجم المصري محمد حماقي حفلة فنية كبرى، ضمن فعاليات الدورة الـ 17 من مهرجان "موازين" الدولي في العاصمة المغربية الرباط، بحضور جمهوره من مختلف الجنسيات، ممن رددوا معه كلمات أغانيه ورقصوا على أنغامها طوال فقرته التي تخللتها "الزغاريد" احتفالا به.

وحرص حماقي في بداية فقرته على توجيه التحية للجمهور المغربي، حيث اعتبر وجوده أمامهم شرفاً له، وقدم خلال الحفل عدداً من أغانيه المميزة، منها: "مابلاش" ،"واحده واحده"، "مايني"، "ما أقدرش انساك"، "نفسي ابقى جنبه"، "احلى حاجه فيكي"، و"حكمة الاقدار" ، وقدم اغنية "مابلاش" اكثر من مرة بعد مطالبة الجمهور له بإعادتها.

كما حرص النجم المصري على تهنئة المنتخب المغربي على أدائه المشرف في بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا، وقال: " منتخب المغرب قدم أداء مشرفاً في كأس العالم، وكان أفضل الفرق العربية المشاركة، واستحق الصعود للدور الثاني لولا سوء الحظ".

 وفي نهاية فقرة حماقي صعدت المطربة الشعبية بوسي إلى خشبة المسرح لتهنأته بنجاح حفلته، وأطلت في فستان قصير انيق باللون الأزرق و الأسود، ذي أكمام طويلة، مع قصة شعر ناعمة، وأهدت حماقي باقة من الورود، ثم دعاها حماقي لتغني معه أغنية "أم الدنيا" التي أهداها إلى مصر وسط تفاعل الجمهور ممن شارك برفع الاعلام المصرية والمغربية.

وسبق حفلة حماقي مؤتمر صحافي له داخل فيلا الفنون بالعاصمة المغربية الرباط، حيث أعرب في بداية المؤتمر عن سعادته بالمشاركة في موازين للمرة الثانية، مشيرًا إلى أن المشاركة هذه المرة تأتي بعد 4 سنوات تغير فيها الكثير من شخصيته الفنية، و مستوى شهرته وانتشاره العربي.

ولم يخف حماقي سعادته بالمشاركة في برنامج ذا فويس مؤكدا أن هدفه من المشاركة في لجنة تحكيم البرنامج كان إظهار الوجه الإنساني الحقيقي له أمام الجمهور، كما أن البرنامج يمثل له رسالة فنية حقيقية بدعم الأصوات الجديدة بالطريقة التي تناسب العصر الحالي.

وأضاف: "في بداية طريقي وجدت من يدعموني ويقدموني للساحة الفنية، وحان الوقت لكي ألعب هذا الدور مع أصوات تستحق الفرصة، وهذه مسؤولية أدبية وفنية تقع على عاتقي وعاتق أي فنان حقيقي".