إليك آخر صيحات الماكياج لهذا الموسم... شاهدي الرموش

ماغي باتيار عنيد 01 أغسطس 2018

هذا الموسم، هناك تركيز كبير على الإشراق والنضارة، فهما عنصران أساسيان لأن الماكياج العصري يعتمد على إبراز جمال الوجه بأسلوب طبيعي يعكس الحيوية والنقاوة، دون إثقال ملامح الوجه بالمستحضرات. فالماكياج القوي أو المبالغ فيه والتركيبات الثقيلة باتوا من الماضي، لأن موضة العصر هي للمظهر النقي والتركيبات الخفيفة والمنعشة.

أما الخيارات فواسعة جداً، سواء في أنماط الماكياج أو أنواع المستحضرات المتوافرة في تركيبات مختلفة.

موضة اليوم تشجّع المرأة على ابتكار إطلالة خاصة بها، وتعطيها حرّية الإبداع، والإستمتاع، والمرح في الماكياج، بأسلوب مبتكر يعكس التفاؤل بالمستقبل. وهناك 4 توّجهات يمكنك الاختيار من بينها ما يلائم شخصيتك.

الخطوط السوداء والرموش الداكنة: في هذه الإطلالة تبرز العيون في شكل لافت من خلال خطوط الكحل الأسود، ولكن بأسلوب متقن يجعل نظرة العينين تبدو أوسع، كما تظهر الأهداب المصقولة بالماسكارا السوداء المكثّفة والمطوّلة للرموش.

الإشراق: تعتمد هذه الإطلالة على إشراقة السحنة من خلال العناية الصحيحة واستعمال مستحضرات خفيفة وألوان فاتحة بتأثيراتها اللؤلؤية أو المعدنية الوامضة التي تضيء ملامح الوجه دون أن تخنقها.

حرية الاحتفال: في هذه الإطلالة تبرز الجرأة والحرية المطلقة في استعمال ألوان حيوية وعصرية تعكس الفرح كقوس قزح، وهي مستوحاة من ألوان البحر التي تتنوع بين الأزرق والأخضر المائي، قبلة الشمس البرونزية، تألق المرجان والصدف الوردي.

الشفافية: هذه الإطلالة تركّز على النضارة، وكيفية إبراز مواطن الجمال في الوجه بأسلوب شفاف يعكس المظهر الصحّي. من أجل تحقيق إطلالة طبيعية عليك الاهتمام بأدق التفاصيل أي رسم وتنسيق الحاجبين، المحافظة على المظهر الندي للبشرة والتخفيف من استعمال البودرة، تمويه محيط العينين بلمسات ناعمة من خافي العيوب، اعتماد بلسم الشفاه الملوّن بدلاً من أحمر الشفاه الكلاسيكي، ومنح الخديّن لمسة برونزية دافئة.