هل ترغبين في تبييض البشرة طبيعياً؟ إليك الحل

جولي صليبا 28 أغسطس 2018

تهتم المرأة كثيراً ببشرتها، وتحرص على إبقائها دوماً نضرة ومشرقة. ويعتبر تبييض البشرة طبيعيا من أبرز هواجس المرأة التي ترغب في تفتيح درجة لون وجهها والتخلص من الآثار المزعجة لأشعة الشمس وعلامات الشيخوخة والإرهاق.

تبييض البشرة طبيعيا ممكن بوسائل شتى. نستعرض في ما يأتي بعض الخلطات التي جربناها وتأكدنا من فاعليتها:

خلطة البندورة والكركم: تبييض البشرة طبيعيا ممكن مع هذه الخلطة القادرة على التخلص من حب الشباب، وآثار التجاعيد، وعلامات التمدد، إضافة طبعاً إلى تفتيح البشرة. فالبندورة تحتوي على الليكوبين المضاد للتأكسد الذي يحمي الوجه من علامات التقدم في العمر، فيما الكركم قادر على تفتيح البشرة. اخلطي مسحوق الكركم مع عصير البندورة ووزعي الخليط على وجهك. اتركيه حتى يجف ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر.

عصير الخيار: تبييض البشرة طبيعيا سهل جداً في حال استعمال عصير الخيار، لأن هذا الأخير يحتوي على مكونات ملينة وملطفة للبشرة قادرة على تبييض البشرة طبيعيا. ضعي عصير الخيار الطبيعي على وجهك واتركيه حتى يجف تماماً ثم اغسلي وجهك بالماء.

اللبن الزبادي: تبييض البشرة طبيعيا ممكن في حال استعمال اللبن الزبادي الطازج، لأن هذا الأخير يرطب البشرة ويجعلها أكثر بياضاً بفضل حمض اللبنيك الموجود فيه. وزعي اللبن الزبادي على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اغسلي وجهك بالماء وجففيه جيداً.