بالصور - اكتشفي القطعة التي لا تتخلى عنها كارول سماحة لتبدو ممشوقة القوام

08 سبتمبر 2018

تألقت النجمة اللبنانية كارول سماحة باطلالات أنيقة تضج بالأنوثة والترتيب، وذلك بعد نجاحها في اكتشاف الأسلوب الذي يليق بها ويناسبها.

وشاركت على تطبيق "انستغرام" بمجموعة من الصور من أكثر من مناسبة واحتفال، حيث اختارت الجمبسوت بألوان صيفية وتصميم ناعم، وبدت في غاية الأناقة والترتيب.

واختارت سماحة لحفلها في باريس إطلالة أنيقة، بجمبسوت من تصميم المصمم مايكل شمعون، وهو بموديل غير تقليدي ومختلف عن الموديلات السابقة، ولفتت الانظار بلونه الصيفي.


وتميّزت كارول بأسلوبها الراقي والأنيق خلال مهرجانات الحدث في لبنان، وارتدت من توقيع المصمم جورج شقرا، إذ تألقت بجمبسوت تميّز بالترتر البرّاق الذي غطّى التصميم بالكامل وأضفى رونقاً خاصاً على الإطلالة، كما توسطه حزام عريض باللون الذهبي حدد خصرها النحيف.


واعتمدت سماحة على لوك لافت، حيث اختارت جمبسوت براق باللون الأزرق النيلي، ونسقت معه مجوهرات ماسية أعطت الاطلالة لمسات من الفخامة والأناقة.


وتألقت النجمة اللبنانية بجمبسوت مطرز بخيوط الحرير الذهبية من تصميم المصمم اللبناني أنطوان القارح، ووضعت بعض الاكسسوارات الناعمة باللون نفسه.


وأطلّت في حفل دعم أمراض التصلب الجانبي الضموري، بجمبسوت باللون الزهري المائل الى البنفسجي الفاتح، من تصميم طوني ورد، وأظهر تفاصيل جسدها ورشاقتها.