خاص "لها" - ريما فقيه تروي قصّة مؤثرة عن إحدى المشتركات في مسابقة ملكة جمال لبنان 2018

20 سبتمبر 2018

قالت ملكة جمال أميركا، والمنتج المنفذ لحفل انتخاب ملكة جمال لبنان، ريما فقيه، في حوارها مع الزميل ميشال زريق، إنّ مسيرة كلّ ملكات جمال لبنان السابقات تختصر معنى النجاح، فهنّ حقّقن النجاح والتميّز ووصلن إلى مراتب متقدمة في الحياة بالاعتماد على أنفسهنّ، بدون دعم أحد، وهنّ مثال للنجاح.

وعندما سألناها عن مدى معرفتها بالمشتركات في مسابقة العام الحالي ومناداتها لهنّ بأسمائهنّ، قالت أنّها حرصت على التعرّف إلى واحدة من خلال الإستمارة التي ملأتها بمعلوماتها الخاصة، وأردفت قائلة: " تعرّفتُ إلى المشتركات من خلال إجاباتهنّ في الاستمارات، وعندما التقيتُ بهنّ للمرّة الأولى، صُدِمْنَ لأنّني ناديتُ كلّ واحدةٍ باسمها".

وأمّا حول أكثر قصة مؤثرة بين المشتركات، تحدّثت وهي تدمع قائلة: "قصة المشتركة ميرا الطفيلي التي تركها أهلها بعدما وُلِدَت في دارٍ للأيتام لأنّهما أرادا الانفصال... كم هي قوية وجبّارة، ربّت نفسها بنفسها، واليوم هي ترعى أحد الأطفال الأيتام أيضاً".

وكشفت فقيه أنّه وبعد إغلاق باب الانتساب إلى النسخة الحالية من ملكة جمال لبنان، تلقّت العديد من الإستمارات لمحاميات وطبيبات وقاضية، ووعدتهنّ بالمشاركة في المسابقة العام المقبل.