بالفيديو - أخيراً جورج وسوف يطلق "ملكة جمال الروح"

28 نوفمبر 2018

رمزٌ فنّي عربي، تربّع على عرش النجومية لأكثر من أربعة عقود متتالية، في رصيده الفني أكثر من ثلاثين ألبوماً باعت أكثر من 60 مليون نسخة حول العالم ورددها الشعب العربي من المحيط إلى الخليج. وهو أحد أهمّ المطربين العرب وأكثرهم تأثيراً، وقد عاد ليطلق أغنية جديدة تحت عنوان "ملكة جمال الروح" مع شركة "وتري" في أوّل تعاون بينهما.

الأغنية رومنسية، أعادت حنين الجمهور إلى نمط أغاني وسّوف الشهيرة، وهي من كلمات محمود عبد العزيز، وألحان أمجد العطافي، وتوزيع وتسجيل طوني سابا. وقد طرحت أوّلاً على تطبيق "أنغامي" وتخطّت النصف مليون إستماع بثلاثة أيام من تاريخ إطلاقها. كما توفّرت الأغنية على جميع المتاجر الرقمية العالميّة ك Deezer، Spotify، iTunes وApple Music وغيرها.

أمّا المفاجأة الثانية فكانت بإصدار فيديو كليب خاص بالأغنية، حمل توقيع المخرج جاد شويري، صوّر بين لندن ولبنان، واستخدمت فيه أهمّ التقنيّات التصويرية. فقد تمّ عرض فيديو يحمل صورة الوسوف بتقنيّة ال Projection على جدران المعالم الأثريّة التاريخية العريقة في لندن ك Marble Arch، Park Lane و Harrods، بموافقة بلديّة لندن، ما شكّل هلعاً لدى المتفرّجين الذين كانوا أثناء التصوير لإعتقادهم أنّ الوسوف سيحيي حفلاً خاصاً في لندن.

جاءت فكرة الكليب عبارة عن تكريم لمسيرة أبو وديع الفنيّة، بوصف أحداث الساعات التي تسبق حفلات الوسوف حيث تنفذ كلّ البطاقات ويتهافت الناس، ولا يبقى أي بطاقة لأشدّ المعجبين، كالفنانة الصاعدة لولا جفّان التي مثّلت هذا الدور، فرأيناها تبحث خلال أحداث الكليب عن "جورج وسوف" لتلتقي به شخصيّاً في النهاية ويعطيها بطاقات كي تتمكّن من حضور حفله.

تضمّن الكليب مشاركة عدد من الوجوه الإعلاميّة كنيشان، فادي الخطيب، كميل طانيوس، رانيا أشقر وغيرهم من الوجوه الفنيّة. وتخطّى الكليب على "يوتيوب" عتبة المئتي ألف مشاهدة خلال اليوم الأوّل على إطلاقه. وسيتمّ عرضه على جميع الشاشات الأرضية والفضائية ابتداءً من اليوم.

أبو وديع اطمأنّ أنّ العمل نال إعجاب جمهوره، فهل يخبّئ لهم سلطان الطرب أغانٍ جديدة سيتم إطلاقها في القريب العاجل؟