بالصور - شاهدوا اسوأ الاطلالات في مهرجان "غولدن غلوب".. بعضها كارثي!

08 يناير 2019


تفاوتت اطلالات النجمات على السجادة الحمراء خلال مشاركتهن في حفل توزيع جوائز "غولدن غلوب" في دورته الـ76، بين ما هو انيق وملفت وما هو كارثي وغير متناسق وسيء.

لسوء الحظ، جمال الممثلة الأميركية آمبر هيرد لم يسعفها في تخطي الانتقادات بسبب إطلالتها. والاي وصفت بأنها الاسوأ، اذ اختارت فستانها من توقيع مصممة الأزياء الشهيرة مونيك لوييه، وهو باللونين الأسود والأبيض، إلّا أن تصميمه سيء وغير متناسق لناحية التنورة والكشكش، وطول الصدر. وما زاد من انتقادها تسريحة شعرها السيئة، حيث بدا وكأنه غير مصفف نهائياً.


كالعادة كانت إطلالة ليدي غاغا ملفتة للانتباه، حيث اختارت الظهور بثوب ضخم باللون الأزرق الليلكي (اللافندر) حمل توقيع دار Valentino ونسّقته مع مجوهرات ماسيّة من Tiffany&Co. وتم اعتباره بين أسوأ الاطلالات في الحفل، نظراً لأن الفستان يخلو من أي تصميم وهو عبارة عن قماش طويل وسميك بلون ناعم وجميل.


كذلك تعرضت الممثلة انا هاثاواي للانتقاد بسبل فستانها الذي حمل توقيع مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب. ورغم ان اطلالتها كانت محيرة بالنسبة لمختصي الموضة وتفاوتت التعليقات بين من رأى الفستان انيق ومن انتقده، الا انه الغالبية كانت الفئة الثانية.

وارتدت النجمة العالمية فستان ماكسي جاءت تنورته منفوشة بنقوش جلد النمر، بينما الجزء العلوي منه جاء من قماس الجلد اللماع بنقوش جلد النمر أيضا، ومفتوح عند منطقة الصدر. ونسقت معه إكسسوارات من نفس لون التايغر، الامر الذي زاد من التشويش حول اطلالتها.


بدورها، اختارت الممثلة الأميركية جودي جرير إطلالة رجالية، إذ ارتدت بدلة كاملة من ثلاث قطع، عبارة عن بنطلون واسع باللون الاسود، وقميص أبيض، مع جاكيت بقصة V سوداء، واضافت ربطة عنق باللون الأسود من الخامة الحريرية.

وحملت في يدها حقيبة يد لامعه باللون الأسود ايضاً، ونسقت معها حذاء شمواه باللون الأسود، لتكون بذلك من اسوأ اطلالات الحفل.


وايضاً فشلت الممثلة الأميركية إلسي فيشر، في اختيارها للبدلة المكونة من قطعتين، باللون الأحمر، من القماشة المخملية، ونسقت معه حزام وبوط من نفس اللون وحملت حقيبة يد صغيرة.