نجمة شابة تعترف بأزمتها النفسية وحاجتها الضرورية للعلاج

18 يناير 2019


بعد الازمات المتلاحقة التي مرت بها منذ وفاة والدها النجم العالمي مايكل جاكسون، ومن ثم ارتباطاتها العاطفية الفاشلة، يبدو ان باريس تعيش حالة نفسية وجسدية صعبة.

واكد مصدر مقرب من الممثلة الاميركية لموقع "People"، الذي يعنى بشؤون المشاهير، ان ابنه ملك "البوب" الراحل ادركت حاجتها إلى أخذ بعض الوقت من أجل إعادة ترتيب وتنظيم صحتها الجسدية والعاطفية.

وأضاف أنها دخلت إلى مصح نفسي لاعادة تأهيلها ومساعدتها في خطة العلاج واستعادة عافيتها، وأنها تتطلع إلى الخروج من هذا المكان بعد أن تستعيد عافيتها وتصبح جاهزة لبدء مشروعات فنية جديدة.

واشار الى ان حياتها العاطفية والانكسارات التي مرت بها بعد وقوعها في الحب وتعرضها للغدر والخيانة، وكلها تجمعت ضدها وبدأت الدخول في الاكتئاب وادمان المخدرات وتعذيب نفسها، إلا انها أقتنعت هذه المرة من اصدقائها بضرورة طلب المساعدة وحضور برامج العلاج الداخلي.

يذكر أنها ليست المرة الاولى التي تمر بها باريس بأزمة نفسية، حيث سبق وخاضت معركة صعبة مع الاكتئاب والقلق في العام 2013، ودخلت على اثرها إلى المستشفى بعد محاولتها الانتحار، بتناولها 20 قرصا من أحد الأدوية وكانت في الـ15 عاماً حينها.