بالصور - ظهور نادر لزوج أديل.. وإطلالتها تصدم الجميع وتظهرها كالعجوز

29 يناير 2019


من المعروف أن النجمة العالمية أديل لا تظهر في الكثير من المهرجانات والمناسبات الفنية، وغالباً ما تكون في الشارع والاماكن العامة على طبيعتها ولا تكترث لشكلها وملابسها، الامر الذي يعرضها احيانا كثيرة للانتقاد.

والتقطت عدسات مصوري "الباباراتزي"، صوراً للنجمة البريطانية مع زوجها سيمون كونيكي في ظهور نادر، خلال تواجدهما في حفل المغني العالمي إلتون جون في مركز ستابلز في لوس أنجلوس.

واثارت اطلالة أديل السيئة ضجة كبيرة من متابعي الموضة، فاختارت فستانا طويلا متداخل الألوان القاتمة وبتصميم قديم، واصفين اياه بملابس "العجزة"، وبأنه لا يليق بفنانة شهيرة كأديل.

كذلك تعرضت النجمة للانتقادات ببسبب تصفيفة شعرها البسيطة، حيث اكتفت برفعه "كعكة"، دون عناء ذهابها الى مصفف الشعر، مع مكياج بسيط جدا.

يذكر ان اديل تسعى دائما لإبقاء عائلتها وابنها الوحيد أنجلو بعيدة عن وسائل الإعلام لحمايتهم من الانتقادات والتعليقات التي تأتي غالبا من بعض المتطفلين على حياة النجوم.

وكانت أديل تصدرت قائمة أغنى المشاهير، في سن الثلاثين في بريطانيا بثروة تصل الى 147.5 مليون استرليني، وذلك بحسب مجلة “هيت” التي تعتمد قائمتها على الحسابات البنكية، والمبيعات والتحويلات، لأبرز المشاهير في بريطانيا.