بالفيديو - مفاجأة من أحمد فهمي تحسم الجدل حول غيرته على هنا الزاهد من هذا النجم

القاهرة (لها) 16 فبراير 2019
تسببت الغيرة الشديدة التي يعاني منها الممثل أحمد فهمي على خطيبته هنا الزاهد بالكثير من المشاكل والمواقف المحرجة مع جمهورها وزملائها، وكان أكثر ما تسبب لها في الإحراج إصراره على عدم حضورها العرض الخاص لفيلم "قصة حب" الذي يعد أول بطولة مطلقة لها، وهو ما أثار العديد من علامات الاستفهام حول إمكانية استمرار العلاقة بين الاثنين من عدمه.

وترددت أنباء أن غيرة خطيبها سببها المشاهد الرومنسية التي جمعتها بالفنان أحمد حاتم في الفيلم، واعتراضه على صورة الملصق الدعائي للفيلم وذلك للنظرة الرومانسية التي تنظر بها لحاتم، رغم تصريحها بأن سبب الغياب هو انشغالها بتصوير مسلسل "الواد سيد الشحات" مع خطيبها الذي تصادف بنفس وقت عرض الفيلم.

وبعد طول صمت خرج فهمي ليحسم حالة الجدل التي أثيرت منذ اليوم الأول لعرض الفيلم، ونشر صورة الملصق الدعائي ليؤكد للجميع عدم انزعاجه منه، وينهي الشائعات التي ترددت بقوة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


وقدم التهنئة لخطيبته وزميلها بعرض الفيلم في دور السينما، وكتب: "مبروك يا هنا يا حبيبتي الفيلم جامد ودورك جامد قوي قوي دايماً فخور بيكي.. مبروك يا حاتم ودايماً أفلامك حلوة وبتحترم المشاهد من نجاح لنجاح يا صاحبي".


وتحدث مخرج العمل عثمان أبو لبن عن غيابها، خلال استضافته في برنامج mbctrending المذاع على فضائية mbc، وقال: "أحترم وجهة نظر الجميع، لكني أعتقد أن الملصق الدعائي لا يوجد به ما يغضب أحد ولا توجد به مشكلة، وهذا أمر شخصي أحترمه بالطبع، والفيلم يحمل اسم هنا الزاهد وأجادت تجسيد دورها."