من شيرين وأحمد زاهر إلى إليسا وجورج وسوف: نجوم في ورطة على خشبة المسرح

القاهرة (لها) 24 فبراير 2019
لم يسلم كبار نجوم الفن والغناء من المواقف المفاجئة والمُحرجة على خشبة المسرح، سواء أثناء الغناء أو التقديم أمام الجمهور، لكن بعضهم أحسن التصرف أمام الجميع، ونال إشادة كبيرة فور انتشار ما حدث معه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بينما أدى سوء تصرف البعض الآخر واندفاعه في التهجّم إلى امتعاض الجمهور.


تعرض أحمد زاهر لموقف صعب ومُحرج، ففي أثناء تقديمه الفنان تامر حسني في إحدى الحفلات التي أُقيمت في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، سقط بشكل مفاجئ من أعلى مسرح الحفل، مما أدى إلى تعرّضه لإصابات بالغة في قدمه، أدّت الى انقطاعه عن جمهوره لمدة شهر ونصف الشهر.

وقد انتشرت أقاويل تفيد بعدم قدرته على المشي مرة أخرى بشكل طبيعي، لكن زاهر خرج أخيراً لينفي كل هذه الأخبار، ويؤكد أنه بصحة جيدة، وأن سبب غيابه عن مواقع التواصل الاجتماعي هو تلقيه العلاج وليس أكثر.

• موقف محرج

تعرضت إليسا لموقف مُحرج خلال إحيائها حفلتها الأخيرة في مصر، إذ فوجئت في أثناء تقديمها إحدى الأغنيات، بانطفاء الأنوار لدقائق معدودة. غير أن إليسا تعاملت مع الأمر بعفوية لئلا ينزعج جمهورها، وقالت إن التيار الكهربائي ينقطع في مصر مثلما يحدث في بلدها لبنان، فعَلَت ضحكات الحاضرين تفاعلاً معها.

• هجوم شرس

كعادتها في كل حفلاتها، التي لا تنتهي بدون مواقف مُحرجة وإثارة للجدل، تعرضت شيرين عبدالوهاب لأكثر من موقف؛ في أثناء إحيائها حفلة رأس السنة الأخيرة، فتوقفت مراراً عن الغناء بسبب سماعها صدى صوتها، وعندما اكتشفت السبب، قالت للحضور بأسلوبها العفوي، إنها خسارة في مصر، مما عرضها للهجوم من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

كما تعرضت شيرين للهجوم من الإعلامي تامر أمين، والذي انتقدها بشدّة، لتعليقها المُثير للجدل، عقب تعرض طاولة أحد ضيوف الحفلة للكسر، فعلّقت على الأمر: «أهلاً بكم في مصر»، مما دفع البعض للتأكيد أنها تهين بلدها من خلال هذه العبارة.

• سقوط

تعرضت دومينيك حوراني لموقف مُحرج للغاية خلال إحيائها حفلة رأس السنة. ففي أثناء غنائها وتفاعلها مع الجمهور، وقعت على مسرح الحفلة، ثم تدخلت الفرقة الموسيقية لمساعدتها على تدارك الموقف.

وفور نشر الصفحة الرسمية لـ "دومينيك" ما حصل معها على مسرح الحفلة، هاجمها متابعوها بشراسة، واتّهموها بأنها لم تكن في كامل وعيها خلال إحيائها الحفلة، وأن ضعف التركيز عرضّها لهذا الموقف.

• موقف مفاجئ

تعرضت أحلام الشمسي لموقف مُحرج في أثناء إحيائها حفلة غنائية في لوس أنجلوس في أميركا قبل أشهر عدة، حيث عمدت مُعجبة الى سحب فستان أحلام من على خشبة المسرح، من أجل التقاط صورة تذكارية معها.

وعلى الرغم من الطباع الحادّة التي تتصف بها، توجّهت النجمة أحلام الى الفتاة، ووافقت على التقاط الصورة معها، من دون أن تفتعل أي مشكلة، وهو الموقف الذي أشاد به جمهورها فور انتشار المقطع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

• طرد

أما مع «سلطان الطرب» جورج وسوف فبدا الأمر مُختلفاً تماماً، بحيث لم يتعرض لأي موقف مُحرج، بل على العكس أحرج هو نفسه أحد حضور حفلته الأخيرة ليلة رأس السنة، فبدر منه تصرف لم يجرؤ أي فنان على القيام به في أي حفلة غنائية، بحيث طرد الوسوف أحد الحاضرين بسبب إشعاله سيجارة في أثناء غنائه، الأمر الذي أثار استغراب الحضور وروّاد مواقع التواصل.