الأميرة هيا تدعم المرأة في موقع الريادة

جوائز, الأميرة هيا بنت الحسين, الأمير الوليد بن طلال, يوم المرأة العالمي, ريم الهاشمي, نادي دبي للسيدات, فندق برج العرب, حميد القطامي, روسمة منصور, تمكين المرأة, جائزة هبة الخرافي, سلمى حارب, لبنى القاسمي, منتدى المرأة في موقع الريادة

09 نوفمبر 2009

افتتحت الأميرة هيا بنت الحسين، حرم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في فندق برج العرب فعاليات منتدى «المرأة في موقع الريادة» الذي أقيم تحت رعايتها. وحضر حفل الافتتاح وزير التربية والتعليم حميد القطامي ووزيرة الدولة ريم الهاشمي، التي ألقت كلمة ترحيبية، وحرم رئيس الوزراء الماليزي روسمة منصور.
ووزعت الأميرة هيا جوائز الإنجاز للمنتدى والتي تهدف إلى تقدير سيدات الأعمال اللاتي اقتحمن أرضاً جديدة وتكريم الشخصيات النسائية الرائدة لإنجازاتهن المتميزة في مجال الأعمال.
ومن فئات الجوائز التي قدمها المنتدى جائزة الإنجاز في مجال تمكين المرأة والتي كانت من نصيب الأمير الوليد بن طلال آل سعود، رئيس شركة المملكة القابضة، وجائزة هبة الخرافي للمرأة والفنون التي منحت إلى نادي دبي للسيدات، وجائزة سيدة أعمال العام لسلمى حارب المدير التنفيذي لعالم المناطق الاقتصادية. وحصلت على جائزة القيادة النسائية في القطاع العام الشيخة لبنى القاسمي، وزيرة التجارة الخارجية في دولة الإمارات العربية المتحدة.