فنانة تفضح زوجها النجم المصري على العلن.. ما قصة براءتها وسجنه بتهمة الضرب؟

القاهرة (لها) 03 مارس 2019


بعد جدل كبير، أعلنت الفنانة السورية سارة نخلة أن المحكمة أصدرت حكماً للمرة الثانية ببراءتها من تهمة الإعتداء بالضرب على حماتها، وذلك بعد أن قامتالاخيرة بالإستئناف على الحكم الأول .

وكتبت سارة من خلال حسابها على "فايسبوك :""مبروك عليا البراءة للمرة الثانية على التوالي ربنا أظهر الحق، وزهق الباطل، ورغم البراءة الأولى ولكنهم استأنفو برائتي التي لم تعجبهم، الأستاذ ووالدته التي ادعت أنني ضربتها في منزلي إزاي معرفش بصراحة، والآن بعد خمس شهور محاكم اليوم ربنا أظهر الحق للمرة التانية".

وأضافت: "اليوم القضية انتهت واتقفلت بالبراءة لصالحي، والسجن عامين لزوجي السابق بسبب عدم سداده إيصال أمانة و3 شهور سجن بسبب الضرب والتعنيف الزوجي. الشكر الأول والأخير للمستشار الأستاذ عاصم قنديل ..للعلم انا رافعة قضية طلاق ولم احصل عليه ولكن قريبا وبحكم محكمة".

وكانت نخلة أثارت جدلاً كبيراً بعدما كتبت من خلال حسابها الخاص على" إنستغرام" موجهة كلامها لزوجها: "حسبنا الله ونعم الوكيل.. أنا ولية قليلة الحيلة بعيد عن أهلي.. اخدت فلوسي ونصبت عليا.. هتقول ايه لربنا".

وتعاطف الكثير مع ما كتبته سار، متمنين عودة حقوقها كاملة لها وحصولها على الطلاق من زوجها الفنان أحمد عبد الله محمود والذي يرفض الانفصال عنها بشكل رسمي حتى الآن.