بالفيديو –بعد الهجوم عليها بسبب استغلال عاملتها المنزلية... سارة الودعاني تردّ بقوة هل قصدت مي العيدان؟

15 مارس 2019

ردّت خبيرة المكياج سارة الودعاني على الهجوم الذي طالها على إثر انتشار فيديو يظهر عاملتها المنزلية وهي تعيد ترتيب ملابس طفلها مراراً وتكراراً.

وظهرت في مقطع فيديو بررت فيه ذلكوقالت: "رقم واحد مستحيل راح أجي أصور بشكل يسيء لي أو يطلعني أنا غلط. في النهاية أنا واحدة معروفة، شخصية عامة يعني لازم أبيّن نفسي إني أنا الصح".

وأضافت: "أنا عندي 4 عاملات وكلهم أعاملهم كأنهم خواتي. ما بعرف كيف إنتو فهمتوا هذي الفكرة إنو أنا قاعدة أهينها لا سمح الله أو شي زي كدة".

وتابعت: "أنا لما صورتها هذي فقط ماسكة الملابس. هذي ما تشتغل مثلاً في المطبخ. هذي بس ماسكة الملابس. فلما قلت جننتها كل يوم... ما أدري شلون إنتو تفهمون الأشياء بطريقة مرة غلط. حرام تحطون في ذمتكم أشياء غير صحيحة".

وأرفقت الفيديو بالتعليق: ""كل شخص لازم يشوف نفسه وتفكيره ويعرف إنه اللي يشوفهفي الناس فهو انعكاس اللي جواته وبس".

وحققت أكثر من 138 ألف مشاهدة. وهو ما اعتبر رداً على الإعلامية مي العيدان التي كتبت: "سارة الوعادني يعني مو حرام عليك قاعده تصورين الخادمة وتتفضلين عليها عشان فاتحة لها الانترنت واشتريتِ لها جوتي".

وأضافت: "ترى كان ممكن إنك تكونين مكانها لكن قرار رب العالمين إنها تكون تشتغل عندك. وترى بالشرع إنك لازم تشترين لها لبس مو فضل ورسولنا الكريم وصانا على الخادم لأنه مستضعف".

ويشار إلى أن الخبيرة تعرضت للكثير من الانتقادات بعدما نشرت على حسابها على "سناب شات" فيديو ظهرت فيه العاملة وهي تنظم ملابس المولود الجديد.

وأرفقته بالتعليق: "جننتها كل يوم تعيد ترتيب الملابس حسب العمر واللون. واليوم قررت حسب الطول".