مفاجأة: سميحة أيوب تتهم مدير أعمالها بسرقتها والتحقيقات تكشف زواجهما عرفياً

القاهرة (لها) 14 أبريل 2019
لم تتوقع الفنانة الكبيرة سميحة أيوب أن تتسبب قضية اتهمت فيها مدير أعمالها بسرقتها في الكشف عن زواجهما عرفيًا منذ سنوات، والمفاجأة الأكبر أن مدير أعمالها هو المخرج المعروف أحمد النحاس.

فقد قضت محكمة جنايات القاهرة على زوج سميحة أيوب السابق عرفياً، بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات، لإدانته بالاستيلاء على 120 ألف دولار من أموالها المودعة لدى بنك شهير في الزمالك .

كذلك وجهت المحكمة له أيضًا اتهاماً بسرقة أموال البنك، من خلال إقرارات رهن بالبنك مُثبت بها على غير الحقيقة بأن المدعوة سميحة أيوب ضامنة لقرض شخصي له، وذلك بأن قدم للموظفين إقرارات رهن فيها تزوير لتوقيعات الضامنة، وهو الأمر الذي مكنه من الاستيلاء على أموال من البنك تبلغ 3 ملايين و 267 ألف جنيه.

واستمعت المحكمة لأقوال الفنانة الشهيرة التي أكدت أن المتهم عمل مع زوجها الراحل سعد الدين وهبة 7 سنوات، وتزوجته عرفياً بشكل "صوري".

وقالت إن المتهم استولى على الشيكات الخاصة بها، خاصة أن بينهما ثقة ويجمعهما عمل مشترك، فهو مخرج سينمائي، وهي ممثلة ومنتجة، فضلاً عن توليه جميع حساباتها ومباشرة جميع أعمالها.

وأكدت الفنانة أنها تلقت اتصالاً من البنك، مفاده أن إحدى السيدات توجهت لصرف شيك من حسابها، وعندما ذهبت للبنك اكتشفت أن المتهم حصل على قرض بضمان وديعتها في البنك.