إكتشفي رحلة بيلا حديد مع "بولغري" Bvlgari وB.Zero 1... جرأة وقوّة وتحدّ

19 مايو 2019

لا تفارق صورة عارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد إبداعات "بولغري" Bvlgari الفاخرة، منذ أصبحت سفيرة لأكسسواراتها في عام 2017.

ولهذا مثّلت الكثير من مجموعاتها الراقية حتى باتت الوجه الإعلاني لمجموعة مجوهرات B.Zero1 الأيقونية الأسطورية. وفي ذلك العام ظهرت وهي تقوم بخطواتها الأولى مع المجموعة التي تتسم بتقنية "التوبوغاز" غير المسبوقة من خلال فيديو مدته 30 ثانية.

حينها رأت أن تصميم القطع الثمينة يقول الكثير عن الحياة وعن كل ما فيها من جمال، معتبرة أنّ العالم انسيابي وأنّ رسماً قد يتحول إلى حقيبة وطبقاً إلى فستان وتصميماً هندسياً إلى قطعة فنية، إلى خاتم...


وفي العام التالي، العام 2018، جدّدت العارضة الشهيرة ظهورها إلى جانب العلامة مع إطلاقها مجموعة B.Zero 1 Labyrinth. واختارتها "بولغري" Bvlgari للمرة الثانية لأنها "تتمتع بالجاذبية والطاقة الجمالية تماماً مثل خاتمها المفضل ولأنها تخرج في تعريف ذاتها عن القواعد والحدود"...

ووقفت بيلا أمام عدسة مصوّر الحملة بعدما زيّنت إطلالتها بمجوهرات من المجموعة، من خواتم وأساور متحدية كل معايير الأناقة الجريئة بالتناقض بين ترف القطع البراقة وبساطة فستانها الأسود.


وبعد 20 عاماً على إطلاق المجموعة قررت العلامة الاحتفال بالمناسبة مع عدد من المشاهير. لكنها لم تتخلّ عن حضور بيلا حديد الأخاذ أيضاً. وفي العام 2019 وقفت الأخيرة أمام عدسة المصوّر ماريو سورينتي وتألقت بأبهى الإطلالات مع خواتم وأساور B.Zero 1 بتفسيرات جديدة.

وتفرّدت بإطلالات كسرت القواعد واعتمدت الجرأة خياراً لها وخرقت حدود التقليد. وهو القاسم المشترك بينها وبين خواتم المجموعة الأسطورية التي تترجم بتصاميمها معاني القوة والتحدي.