بعد الخلاف الكبير بينهما أخت هيفاء وهبي تصدم الجميع بموقفها من مرضها... ماذا فعلت؟

13 يونيو 2019

نشرت رولا يموت أخت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي غير الشقيقة، عبر خاصية "ستوري" على حسابها على تطبيق "إنستغرام"،صورة مركبة لها مع أخرى للفنانة.

وفاجأت الجميع برسالة وجهتها إليها، فكتبت: "أختي فيكي الحياة أحلى". وهو ما دفع المتابعين إلى القول إنها بادرت إلى المصالحة بينهما.

واللافت أنها اعتمدت الصورة كـ"بروفايل" لحسابها. ورداً على تعليقات المتابعين أعادت نشرها مع التعليق: "الخلافات كلها انتهت من وقت ما طلعت الأحكام ببراءتي".

وياتي ذلك بعد خلافات كبيرة بين الشقيقتين وصلت إلى القضاء. ويذكر أن زينب فياض ابنة هيفاء أعربت عن تعاطفها معها بعد إعلان مرضها بطريقة غير مباشرة.

وكتبت على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات: "منعاً للسماح لأي شخص بأن يسرح بمخيلته ليصل بهإلى حد التفكير أني أقصد من كان سبب وجودي في هذه الحياة! وطبعاً لأهداف واحدة أنا كنت أقصد الأقنعة المزيفة الذين يسعون مراراً وتكراراً لتشويه صورتي أمامكم وأمام أقرب الناس لي".

وأضافت: "من باب الحرص والحب المزعوم!عم هم بشر مع حذف الباء.لهم أقول لا تتوهمون أني إن سكت عن حقي فأنا على باطل لم ولن يتغلبوا على قوة الله لو وصل بهم المكر إلى حد الجحيم". وتساءلت: "أسمعتم يوما أن الدم يصبح ماءً؟".

ويشار إلى أن هيفاء أعلنت في وقت سابق عبر حسابها على "تويتر" معاناتها من وعكة صحية وكتبت: "ينعاد على الجميع.أعتذر عن غيابي وعدم مشاركتي بأي عمل فنّي أو ظهور إعلامي بسبب وعكة صحيّة أتعرض لها منذ أكثر من شهر. خلوني بصلواتكم وإن شاء الله أعود لكم قريباً. الحمدلله على كل شيء".