Bioré Charcoal Rescue سر المسامات النظيفة... اكتشفيه واحصلي على بشرة نقية جداً

09 يوليو 2019

انسداد مسامات البشرة مشكلة مزعجة جداً تواجهها الكثيرات. وهي تسبب ظهور البثور وغيرها من الشوائب على البشرة. فما العمل إذاً عند الوقوف امام الكاميرا لالتقاط أجمل الصور ونشرها على مواقع التواصل؟

إن كنت ممن يواجهن هذه المشكلة ليس عليك الشعور بالقلق لأن مجموعة Bioré Charcoal rescue وجدت لك الحل. يكفي إذاً أن تقومي بخطوتين سهلتين جداً وأن تكتشفي من خلالهما بعض الأسرار الجمالية التي لن تنسيها يوماً بعد ان تحصلي على النتيجة التي تريدين، أي بشرة نقية جداً بمسامات نظيفة.


الخطوة الأولى: التنظيف اليومي

هل تحلمين دائماً بالبشرة النقية والخالية من الشوائب وذات المسامات الضيقة؟ لم يعد تحقيق هذا الحلم مستحيلاً. فمع استخدام تقنية التنظيف والعناية اليابانية للبشرة يمكن منتج Bioré’s Deep Pore Charcoal Cleanser الذي يحتوي على الفحم الطبيعي أن يزيل كل أوساخ البشرة وأن ينقي المسامات من العمق بمفعول مضاعف.


المرحلة الثانية: الشريط اللاصق الأسبوعي

هل تظهر الرؤوس السوداء على بشرة أنفك؟ هذا طبيعي لأن البقايا الضارة تتجمع في مساماته الواسعة. إذاً حان الوقت لتستخدمي شرائطBioré’s Deep Cleansing Charcoal Pore Strips. فهي تلتصق بأنفك مثل المغناطيس لأنها تحتوي على الفحم الطبيعي الذي يخلص المسامات من العمق من كل الأوساخ العالقة فيها فتبقى نظيفة لأسابيع عدة.

إذاً حان الوقت لتستفيدي من مجموعة Bioré وتشتريها من مختلف المتاجر الكبرى وخصوصاً "كارفور"، "يونيون كو أوب"، "لولو" و"سبينس". وبالطبع ستجذب بشرتك بجمالها وصفائها كل الأنظار.