أحلام تحسم الجدل وتكشف حالة فجر السعيد الصحية واسباب تدهور صحتها

27 يوليو 2019


بعد جدل كبير حول حالتها الصحية الدقيقة، كشفت الفنانة أحلام الشامسي تفاصيل العملية الجراحية التي خضعت لها المذيعة الكويتية فجر السعيد في مستشفى خاص، والاسباب التي ادت الى تدهور حالتها الصحية ومكوثها في العناية المشددة لمراقبة الوظائف الحيوية في جسمها.

ونشرت الفنانة الاماراتية عبر حسابها على تطبيق انستغرام صورة لفجر وارفقتها بتعليق مفصل جاء فيه: فجر دخلت غرفة العمليات في مستشفى خاص في الكويت وأجرت عملية باي باس "تحويل مسار" وبعد العملية بيومين أصابها تسريب من العملية ولأن المستشفى ما اكتشفوا التسريب للأسف إلا بعد يومين أدى التسريب إلى تسمم حاد في الدم، أثرت على الوظائف، ما استدعى إلى نقلها مستشفى مبارك الكبير.


واضافت "الشكر الكبير أولاً لله تعالى ثم لهم على كل الرعاية التي وجدتها هناك. وشكرا لكل الناس اللي يدعون لها ويسألون عنها من كل مكان، الحمد لله اليوم هي تتقبل العلاج بشكل بطيء ولكن أفضل بكثير من حالتها الحرجة من يومين فقط ادعوا لها".

واكدت انها تحاول باستمرار الاطمئنان عليها من الطبيب المعالج لأن الزيارة ممنوع عنها.


وكانت السعيد تعرّضت لأزمة صحيّة حادّة صباح الخميس بعد إجرائها العملية وأُدخلت إلى العناية المركّزة، وانتشر بعدها اخبار عن توقف قلبها وتدهور حالتها الصحية بشكل كامل.