GUCCI ‏Gift Giving اختاري هديتك لنهاية العام

22 ديسمبر 2019

تحتفل غوتشي بموسم العطلات عبر ملاذ إلى الشواطئ المشمسة. العطلة المشمسة غير التقليدية في فصل الشتاء هي الموضوع، وطريقة النقل هي سفينة سياحية احتفالية مليئة بمجموعة منتقاة من الركاب الذين يعبرون عن شخصياتهم المتنوعة للغاية ويعتنقونها.


سفينة الرحلات هي عبارة عن مسرح جاهز، مع مجموعات مشاهد مختلفة أسفل سطح السفينة وفوقها. تم تزيين السفينة من قبل الطاقم بطريقة احتفالية من الأشجار والديكورات. بين الطعام والشراب والترفيه على متن السفينة، تنكشف مجموعة من القصص المثيرة وكل ذلك مدعوم بالتجول الغريب بين الإيحائات الشتوية في جو دافئ وممتع. هذه الحملة المبهجة التي صممها مدير غوتشي الإبداعي أليساندرو ميكيلي قد تكفّل بتصويرها المصور والمخرج هارموني كورين Harmony Korine .

تتميز المجموعة الانتقائية من القطع لموسم العطلات Gift Giving بمزيج مذهل من اثنين من أكثر تصاميم الدار شهرة: كانفاس GG Supreme البيج / الأبنوس و شعار فلورا Flora التاريخي والذي تم دمجه هنا للمرة الأولى.

تم إعداد تشكيلة الأزياء الجاهزة والأحذية والاكسسوارات - والتي تشمل حقائب اليد بتصاميم مختلفة وحقائب السفر وحقائب اليد الكبيرة وعلبة مجوهرات جديدة، بالإضافة إلى القطع الجلدية الصغيرة - في مواد GG الجديدة المطبوعة بأزهار غوتشي فلورا Gucci Flora الزاهية الألوان، ومزينة بتقليم من الجلد الأحمر أو الأصفر أو الأبيض. تتميز العديد من الاكسسوارات أيضًا بشريط الويب لدى الدار باللون الأخضر والأحمر وإكسسوار G مزدوج معدني في طبقات من رموز الدار والتي ينتج عنها تأثير مميز بشكل مذهل. تتناسب جميع القطع من مجموعة Gift Giving مع موضوع الرحلات البحرية، لا سيما نماذج حقائب السفر الصلبة التي تذكّر عندما كان الناس يسافرون عن طريق البحر بأسلوب أنيق في وقت كان غوتشيو غوتشي Guccio Gucci، مؤسس الدار، يصمم حقائب سفر فاخرة لمثل هذا الاستخدام فقط.

جميع القطع المميزة في مجموعة Gift Giving تظهر في الصور الثابتة بعدسة هارموني كورين Harmony Korine وفي فيلم صنع خصيصًا لهذا الموسم من إنتاج المصور والمخرج.

ويتوفّر قسم خاص على تطبيق غوتشي يمكّن المستخدم من الإنغماس في تجربة رقمية فريدة من نوعها، من خلال بوابة الواقع المعزز التي ستكون متاحة أيضاً على تطبيق سناب شات Snapchat. من خلال هذه البوابة سيتمكن المستخدمون من اكتشاف جزيرة استوائية خيالية افتراضية حيث تُذكّر العناصر الثلاثية الأبعاد ذات الألوان الفلورية المختلفة بالحملة. بالإضافة إلى ذلك، سيتوفر فلتر للوجه يشمل أضواء وظلال مستوحاة من ألوان الجزيرة الاستوائية وسيكون متوافراً على تطبيق إنستغرام Instagram .

ويسمح الموقع المصغر التفاعلي المخصص للزائرين باللعب باستخدام مجموعة Gift Giving، حيث يتم إنشاء خلفيات مرحة بشكل عشوائي ويسمح للمستخدمين بالتصفّح على موقع gucci.com مع إتاحة الفرصة لشراء الهدايا مباشرةً.