بالفيديو – بعد انتقاد تخطيها الحدود.. أمل العوضي متهمة بالتبرؤ من العباءة

20 يناير 2020


لفتت المذيعة والفنانة الكويتية أمل العوضي الأنظار بسبب فيديو جديد علقت فيه على ارتداء العباءة في الكويت. واشارت إلى أنها ليست زياً معتمداً في بلدها لكنها ترتديه لأنها تحبه إلى حد كبير جداً.

وأضافت أنها تمتلك عدداً كبيراً من العباءات. واثارت بهذا ضجة كبيرة في أوساط متابعي الحسابات التي أعادت نشر الفيديو على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام".


وأعرب الكثيرون عن استغرابهم عدم ارتدائها العباءة رغم إشارتها إلى أنها تحبها. كما تعرضت للكثير من الانتقادات حيث أشارت معلقات كويتيات إلى أن العباءة تشكل جزءًا من تراثهن ومن إطلالاتهن واعتبرن أنها تتبرأ منها رافضين ذلك.

ويشار إلى أن الفنانة تعرضت في وقت سابق لهجوم من الإعلامية الكويتية مي العيدان التي اتهمتها باعتماد إطلالات تتخطى الحدود.

وقالت في مقطع مصوّر نشرته على حسابها على "انستغرام": "أمل العوضي إنتِ من عيلة كثير نقدرها ونحترمها، لكن لبسك وايد فاضح وفيه كمية عري مو معقولة.في بنات يقتدون فيكم خاصة المراهقات".

وأضافت: "أنا عندي سؤال هل ترضين على بنتك تلبس هيك اللبس؟" وتابعت: "إنتِ كويتية عيب عليكي.. مو ناقصك جمال حتي تلبسي كمية العري هاد. ليكي صور عندي بملابس محتشمة واوايت وايت كلها رقي.راجعي نفسك أمل العوضي ومتبقي مثال سيء".