BVLGARI SPRING-SUMMER 2020 أناقة عنوانها الأحمر

16 فبراير 2020

مع قوة تأثير اللون الأحمر، تقدم بولغري مجموعة سربينتي فورأيفر المصنّعة من جلد الأفعى (بايثون) تقدم بولغري مجموعة سربينتي دايموند بلاست، مروراً بحقيبة سربينتي فورأيفر بشكل الدلو المصنوعة من جلد العجل، وحقيبة الظهر سربينتي كابوشون Serpenti Cabochon backpack التي تستحضر الطابع العملي مقترناً بنعومة فائقة وأناقة رائعة مندون تكلف.


عندما يحضر اللون الأحمر تغدو، الأشياء كلها شغف. والأحمر اليوم هو "لون الموسم" الذي يضخ جرعة إضافية من الأدرينالين في عائلة سربينتي بشكل لمسات فارقة دقيقة من حجر اليشم Jasper القرمزي.

يشغل اللون الأحمر موقع الصدارة بإطلاق الوافد الجديد على الموسم من مجموعة سربينتي كابوشون Cabochon Serpenti، وتلك هي حقيبة الظهر backpack، الأكسسوار المثالي للحظات التي تمتلك فيها اليدين حريتها. وحين تطبع بولغري بصمتها الفاخرة على هذه الحقيبة العملية متعددة الاستخدامات، فهي إنما تمنح جسد الحقيبة المصنعة من جلد العجل لمسات تفصيلية نهائية أشبه بالمجوهرات، إضافة لأحزمة قابلة للتعديل تتيح لمن تحملها خيارات ثلاثة مختلفة.


حقيبة سربينتي فورأيفر إيكليتك بايثون Serpenti Forever Eclectic Python تتيح لنا الانتقال إلى بعد آخر من أبعاد قوة تأثير اللون الأحمر. وفيها تتم معالجة الجلد المستخدم بصورة طبيعية حفاظاً على ألوانه الأصلية، بينما يسهم اللون القزحي بلون اللؤلؤ، الذي يطلى به الجزء الأوسط من الحقيبة، في خلق لعبة خداع لوني يأسر الألباب. التركيبة اللونية تعيد الحياة مرة أخرى لروعة حقيبة سربينتي دايموند بلاست Serpenti Diamond Blast. تصميم الجزء الداخلي من الحقيبة يتميز بأسلوب تبطين أيقوني ثلاثي الأبعاد ومستوحى من النجمة الثمانية الأطراف التي تتصدر متجر بولغري في شارع كوندوتي Condotti بروما. وهذا يأتي بلون الياقوت الأحمر مؤطراً بحافتين اثنتين من جلد العجل بلوني الغارنيت الروماني والوردة الفرنسية.

التحفة الأخرى التي تتباهى أيضاً بجلد مفعم بالحيوية هي حقيبة سربينتي فورأيفر بوكيت Serpenti Forever bucket الأنيقة الفائقة النعومة. جلد العجل فيها بلوني الجمشيت البراق وحجر اليشم القرمزي يضفي على الحقيبة جاذبية معاصرة وشكلاً دائم التألق من أشكال الأناقة التي تنتمي لأزمنة مضت.