ماذا فعلت نيرمين الفقي في عزاء وأحدث ضجة؟

القاهرة (لها) 16 مارس 2020


الرعب من الإصابة بفيروس كورونا أصاب عدداً كبيراً من الفنانين خاصة بعد الأخبار التي تم تداولها عن إصابة عدد من المشاهير حول العالم.

الفنانة نيرمين الفقي تعاملت مع الأزمة بكل جدية حيث ظهرت في عزاء المؤلف سامح العجمي الذي أقيم في مسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين، مرتدية كمامة وقفازات خوفاً من فيروس كورونا المستجد، الامر الذي أحدث ضجة كبيرة بين المتابعين الذين اعتبروا تصرفها في غاية الاهتمام لكونها شخصية مؤثرة ويمكنها أن تكون قدوة لباقي المواطنين لاتخاذ تلك الاجراءات للحدّ من انتشار الفيروس الخطير.

وحضر العزاء مجموعة كبيرة من الفنانين كان ضمنهم حميد الشاعري، مصطفى قمر، أحمد عيد، سمير صبري، إيهاب فهمي، أحمد جوهر، ومؤمن نور.

يذكر أن المؤلف الراحل سامح العجمي، قدم خلال مسيرته ما يقرب من 200 أغنية أبرزها "الحلو حلو" مع إيهاب توفيق، و"حبيبي" مع باسكال مشعلاني، ودويتو"غزالي" مع حميد الشاعري ومصطفى قمر، وأغنية "يا شمس غيبي" مع أميرة.

كما قدم عدداً هائلاً من الأغنيات مع الفنان مصطفى قمر، أبرزها "عايشين" و"طال الليل" و"السود عيونه" و"البيانولا"، وقدم أغنيتين مع سميرة سعيد وهما "روحي" و"ليلة حبيبي" وقدم أغنية "سيدي منصور" مع صابر الرباعي، و"أم الخدود" مع محمد منير، وأغنيات فيلم "السلم والثعبان" كاملة مع خالد سليم.