بالصور - رسائل مؤثرة من مصممي الموضة إلى مرضى كورونا

27 مارس 2020
يشغل موضوع فيروس كورونا المستجد COVID-19 الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي في العالم من اقصاه إلى أقصاه. ولم يغب القيمون على دور الموضة عن هذه الحالة حيث وجهوا من خلال حساباتهم الخاصة على تلك المواقع رسائل توعية وتعاطف.

Zuhair Murad

وجه من خلال حسابه على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" رسالة أشار فيها باسم الدار إلى تعاطفه مع الأشخاص الذين يعانون من المرض الناتج عن فيروس كورونا المستجد. وعلق: "رسالة من دارنا لكم. معاً يمكننا أن نحارب. إبقوا بأمان، إبقوا في منازلكم".

Giorgio Armani

نشر على حسابه على "إنستغرام" صورة لمبنى مزين بالعلم الايطالي وعلق عليها: "إن ما نعيشه اليوم لا يؤثر على إيطاليا وحدها، بل على العالم أجمع. فقط من خلال الوحدة والتعاون يمكننا أن نصل إلى أفضل النتائج".

Saint Laurent

حرص القيمون على العلامة على توجيه رسالة تدعو إلى توخي الايجابية في ظل الظرف الصعب الذي يشهده العالم. ومما جاء فيها: "في ظل هذه الظروف الصعبة والحزينة سنواصل تشارك حلم Saint Laurent".

Lanvin

شددت الدارمن خلال حسابها على "إنستغرام" على ضرورة اتباع قواعد الحجر المنزلي. ونشرت لهذا رسوم شخصية الفيل باربار. وحثت متابعيها على القيام ببعض الخطوات مثل الاسترخاء في حوض الاستحمام وممارسة التمارين الرياضية واعادة ترتيب المنزل.

Ralph Lauren

أعلنت الدار في رسالة تعاطف نشرتها على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات تبرع مؤسستها بمبلغ 10 مليون دولار لصالح الجهات الصحية التي تعتني بمرضى كورونا. وجاء في منشورها: "اليوم أكثر من أي وقت مضى علينا أن ندعم بعضنا البعض حيث أصبح هذا مهمة. نحن نواجه تحدياً عالمياً ولهذا تعلن مؤسسة Ralph Lauren Corporate Foundation تبرعها بـ10 مليون دولار لمساعدة الفرق الطبية عبر العالم".

TOD'S

نشرت صورة مبنى الكولوسيوم الشهير مضاء بألوان العلم الإيطالي. وأرفقتها بهذه الرسالة: "الوقت الذي نعيشه صعب وصعب. لكننا نرى دائماً أنه من المهم أن نتقاسم الجمال والفرح اللذين يميزان البلد الذي ننتمي إليه. الحمض النووي الخاص بعلامتنا هو أسلوب الحياة الإيطالية وحبها الصافي للعيش. هذه الصورة وكل ما سننشره لاحقاً تعبير عن تقديرنا لهذا البلد الفريد، لقيمه وهويته ومقدراته وروحه. Tod’s تحب إيطاليا".