DIOR كتب رائعة تستحق القراءة في أيام العزلة

07 مايو 2020

تحمل الكتب في طيّاتها وعداً بالمغامرة والهروب من الواقع، وتشكّل منبعاً للأحلام التي لا تقدّر بثمن، حيث يجتمع الفن والخيال والواقع. في هذه الأوقات العصيبة، تقدّم لكم "ديور" Dior تشكيلة من عشرة كتب تأخذكم في رحلة خالدة للاحتفال بسحر التصاميم الراقية.

غوصوا بدايةً في قصة السيد "ديور" الشخصية من خلال قراءة سيرته الذاتية المشوّقة، "ديور من تصميم ديور" Dior by Dior، قبل الانطلاق لمقابلة المصمّمين الموهوبين الذين أتوا من بعده عبر مقتطفات أدبيّة استثنائية*. دعوا سحر تراث الدار يأخذكم إلى عالم آخر، حيث يتمّ تسليط الضوء عليه من خلال أعظم مصوّري الأزياء بفضل كتاب "ديور: الإطلالات الجديدة" Dior: New Looks، لكن أيضاً بفضل كتاب "كريستيان ديور: مصمّم الأحلام" Christian Dior: Designer of Dreams، الذي يستكشف الأسرار المدهشة للعروض الفريدة. وأخيراً، اكتشفوا الأعمال الآسرة النابضة بالحياة لـ"بيتر ليندبرغ" في "ديور/ليندبرغ" Dior/Lindbergh حول شوارع نيويورك المفعمة بالحيوية، و"نيكولاي فون بيسمارك" في "جلسات ديور" The Dior Sessions، و"باولو روفيرسي" في "صور ديور" Dior Images.


مجموعة وافرة من الكتب لتكون مصدر إلهام ودهشة لكم، ولتأخذكم وراء كواليس عالم الأناقة والجمال، في راحة منزلكم. اعتنوا بأنفسك.