نجوم الفن ينعون الشيخ صالح كامل ويقدمون العزاء لزوجته

القاهرة (لها) 19 مايو 2020


رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم (الثلاثاء) 19 أيار (مايو)، رجل الأعمال السعودي الشهير صالح كامل، صاحب مجموعة قنوات art وزوج الفنانة المصرية صفاء أبو السعود.

وحرص عدد كبير من النجوم والنجمات على نعي الشيخ الراحل بكلمات مؤثرة، وتقديم العزاء لزوجته.

كانت أول من قدمت النعي الفنانة غادة عبد الرازق والتي كتبت: "انتقل إلى رحمة الله الشيخ صالح كامل عزائنا للأسرة الكريمة ورحمة الله عليه في هذه الأيام المفترجة".

أما الفنانة نادية الجندي فكتبت: "خالص العزاء، لأسرة الشيخ صالح كامل، الذي رحل عنا منذ قليل الله يرحمه يارب، كان إنسان جميل ومحترم وبيحب الفن وبيقدر الفنانين، ومحب لمصر، تعازيا الحارة لأسرته الكريمة وأولاده، وزوجته الصديقة العزيزة صفاء ابوالسعود، ربنا يصبرهم جميعاً يارب والبقاء لله".

أما الفنانة فيفي عبده فقدمت التعازي كاتبة: "إنّا لله وإنّا إليه راجعون، توفى الى رحمة الله الشيخ صالح كامل اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك وصبِّر أهله وأحبابه. اسألكم الدعاء".

كما حرصت الفنانة ليلى علوي على نعي رجل الأعمال السعودي الشيخ صالح كامل، صاحب مجموعة قنوات ART وزوج الفنانة صفاء أبو السعود.

وكتبت عبر حسابها على "إنستغرام": "إنّا لله وإنّا إليه راجعون، فقدت الأمة العربية الشيخ صالح كامل وداعاً لرجل لطالما أحب مصر واعتبرها بلده الثاني ونسأل الله له المغفرة والرحمة فى هذه الأيام المباركة ولأسرته والشعب السعودي كله الصبر والسلوان، غفر الله له وأسكنه فسيح جناته، وأحسن الله عزاء أهله وذويه، وإنّا لله وإنّا إليه راجعون".

أما الفنانة أروى جودة فحرصت على نعي رجل الأعمال الراحل الشيح صالح كامل، زوج خالتها الفنانة صفاء أبو السعود.

وكتبت عبر حسابها الرسمي على "تويتر": "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله تعالى زوج خالتي وأبي الثاني الشيخ صالح كامل. نطلب منكم الفاتحة، اللهم ارحمه يا أرحم الراحمين، واغسله بالماء والثلج والبرد واجعل له من الدعاء والصلاة نصيباً كثيراً".

الفنانة شهيرة، نشرت عبر حسابها الشخصي على "فيسبوك"، منشوراً أعربت من خلاله عن حزنها الشديد، وأرفقتها بصورة لخطاب كانت قد تلقته في وقت سابق من "راديو وتلفزيون العرب ART"، لتسرد تفاصيل الموقف الذي لا يمكن أن تنساه له.

وكتبت: "بدموع عنيه أنعي للأمة العربية رجل من أشرف الرجال.. وقف مع مصر كثيرا موقف الرجال الذين يعشقون مصر، وله فضل كبير على الإعلام والإعلاميين، وكان له موقف معي شخصي لا أنساه عندما شاهد لي برنامج مع السيدة زوجته صفاء أبو السعود، وأعجب بنقاشي الديني وطريقتي السمحة في الأداء على حد قوله رحمة الله عليه".

تابعت: "وأنتج لي برنامج ديني على مستوى عالي إخراج المبدع عمر زهران، ولاقي نجاحا كبيرا وخاصة في الدول الأوربية، وكان سنداً للبرنامج وفخوراً به، كثيرين يدينون بالفضل لهذا الرجل المحترم أسأل الله لك العفو والرحمة ويرزقك الجنة ونعيمها ويجعل قبرك روح وريحان ويسكنك الفردوس الأعلى يارب، خالص العزاء للفنانة صفاء أبو السعود وبناتها".

يشار إلى أن صالح كامل، يعد أحد أشهر المستثمرين في مجال الإعلام، وذلك من خلال مؤسسة ART "راديو وتلفزيون العرب".