بالفيديو - إنتفاخ وجه هنا شيحة يغير شكلها ويثير الجدل

10 يونيو 2020

لا تزال الفنانة هنا شيحة حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد مقطع الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها على تطبيق "انستغرام" وهنأت خلاله نجلها أدم العوامري بسبب تخرجه في دفعة 2020.

ولفتت النجمة المصرية الأنظار بالتغيّر الكبير الذي أحدثته بوجهها بعد نفخ خديها بشكل واضح، ولفت البعض الى أن شكلها إختلف بعد حقنه بالبوتوكس. في حين اعتبر البعض الآخر انها اكتسب القليل من الوزن الزائد خلال الحجر المنزلي تسبب في نصاحة وجهها.

وعلقت هنا على المقطع "دفعة 2020 ، مبروك ليكم كلكم على التخرج.. فخورة بيكم جدا وبنجاحكم رغم كل الظروف الصعبة اللي مريتوا بيها، قريب جدا هنعمل حفلة كبيرة ونحتفل كلنا بتخرجكم وتعوضوا كل اللي فاتكم .. مبروك".


وكان الفنان المصري أحمد فلوكس قد فاجأ متابعيه بنشر صورة التقطت له في حفل خطوبته إلى ال شيحة. وظهر فيها وهو يضع الخاتم في إصبعها. وعبر عن احترامه الكبير لها، واصفاً اياها بأنها: "من أقرب وأنضف من عرفت ومن أطيب وأجدع من في حياتي. عند الجد دايماً في ضهري. ربنا يديم ما بنا من حياة"، الأمر الذي أطلق موجة من التعليقات حيث تساءل العديد من المتابعين عما إذا كان هذا إعلاناً لانتهاء مرحلة الانفصال بينهما ولارتباطهما مجدداً فيما اعتبر آخرون أنه مجرد ثناء على الممثلة بعد وقوفها إلى جانبه خلال تعرضه للوعكة الصحية.