"لها" تكشف أسباب تأجيل حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي

القاهرة – "لها" 27 أغسطس 2020

علمت "لها" أن حفل النجم عمرو دياب، الذي كان من المقرر إقامته بمدينة العلمين الجديدة غداً (الجمعة)، قد تم تأجيله إلى وقت لاحق عندما تسمح الظروف حتى تتم إقامة حفل كبير يليق بـ"الهضبة" وجمهوره.

وكشفت "لها" أن السبب الحقيقي من تأجيل الحفل هو الإقبال الكبير من قبل جمهور الهضبة على الحضور، مما دعا الشركة المنظمة للحفل لاتخاذ قرار التأجيل خوفاً من عدم التزام الجمهور بالإجراءات الاحترازية المفروضة من الدولة في مثل تلك المناسبات من تباعد اجتماعي وارتداء الكمامات الواقية، وهو الأمر الذي رأت الشركة صعوبة تطبيقه في حفل الهضبة في الوقت الحالي.

وكان الفنان المصري قد طرح الاثنين الماضي أحدث كليباته الغنائية بعنوان "أماكن السهر"، والذي يتعاون فيه مع شاعره المفضل تامر حسين، من ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أسامة الهندي، مدير تصوير مازن المتجول، إخراج أحمد النجار، إشراف عام موسى عيسى.

وحرص عمرو دياب في هذا الكليب على أن تظهر زوجته الفنانة دينا الشربيني معه، بالإضافة إلى أصدقائهما المقربين للغاية، ومنهم عمرو منسي المدير التنفيذى لمهرجان الجونة، والمنتج موسى عيسى، وبهذا يكون عمرو دياب هو الفنان الوحيد الذي ظهرت زوجاته مع في أعماله.