بالفيديو - مي كساب تفي بوعدها للجمهور... وهذه علاقة زوجها

القاهرة - "لها" 15 سبتمبر 2020


نشرت الفنانة مي كساب على حسابها الخاص في ""إنستغرام" بوستر لأحدث أغاني زوجها المطرب أوكا، والتي يستعد لطرحها فيديو كليب، وهي بعنوان "1991" بعد الانتهاء من مرحلة المونتاج، وذلك للترويج للأغنية، حيث وعدت مي جمهورها بأنها لن تسمح لأوكا بأن يدخل المنزل بالشارب الذي ظهر به في البوستر، مؤكدةُ أنها سوف تجبره على حلقه، حيث قالت: "أغنية الجيل وكل جيل 1991 الجيل اللي اتدلع وربنا يسامح جوزي على الشنب ده يخلص الكليب وهيتحلق على طول، مبروك يا حبييي ربنا يديك علي أد تعبك ومجهودك.. 1991 قريبا بالأسواق".

وبعد مرور نحو أربعة أيام، ظهرت مي في مقطع فيديو كوميدي مع زوجها لتؤكد للجمهور أنها وفت بوعدها لهم حيث ظهر أوكا بدون "شنب"، وقالت مي في الفيديو: "زي ما وعدتكم مدخلش البيت بشنبه"، كما علقت: "نعيما يا حبييي حمد لله علي سلامتك الشنب راح.. راح كان ماضي وراح".


من ناحية أخرى، انتهت مي من تسجيل أربع أغانٍ من ألبومها الجديد، الأولى بعنوان "زعلت ليه" من كلمات محمد عاطف، وألحان تامر علي، وتوزيع أوكا، والأغنية الثانية "يا مسافر" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أوكا، أما الأغنية الثالثة فهي "عم الناس"، والرابعة "زن زن"، من كلمات حسن عطية، وألحان وتوزيع أوكا.