الغناء وحده لا يكفي

التمثيل, رانيا فريد شوقي, عمرو دياب, الغناء, مصطفى قمر, سوسن بدر, رانيا محمود ياسين, محمد النجار, مدينة الإنتاج الإعلامي, شريف عرفة, جيهان قمري, لطفي لبيب , دراما تلفزيونية, ميار الغيطي , مي كساب, أميرة العايدي, فتحي عبد الوهاب, أحمد فهمي, سميرة أحمد

20 يناير 2010

«الغناء وحده لا يكفي». يبدو أن هذا الشعار سيرفعه عدد من نجوم الغناء خلال المرحلة المقبلة. فبعدما تقدم عدد من المطربين إلى المشاركة في الأعمال السينمائية، ستشهد الأيام المقبلة غزواً من المطربين للأعمال التلفزيونية التي أصبحت أكثر جذباً مما كانت عليه خلال السنوات الماضية، الى درجة أنها جذبت أسماء نجوم الصف الأول أمثال الفنان عمرو دياب الذي وقّع عقد مسلسله الجديد مع شركة «غود نيوز» ورشح له المخرج شريف عرفة، ويعكف السيناريست مدحت العدل على كتابته الآن.
أما أبرز الأسماء الأخرى فهو اسم المطرب محمد فؤاد الذي استقر على مشروع مسلسل بعنوان «من يوم بُعدك»، يكتبه له صديقه الممثل تامر عبد المنعم. محمد فؤاد أكد أن المسلسل مستوحى من فكرة أغنيته التي تحمل الاسم نفسه، ويعتمد على قصة رومانسية لشاب يعيش في منطقة فقيرة ويهتم بتربية إخوته الأربعة، ويعيش قصة حب رومانسية مع إحدى فتيات الحي الذي يسكن فيه. غير أن اعتماد إخوته عليه يحرمه تحقيق حلمه بالارتباط بحبيبته، وقد يشارك في المسلسل المطرب هيثم شاكر.
كما تعاقد المطرب مصطفى قمر مع «مدينة الإنتاج الإعلامي» على بطولة مسلسل «منتهى العشق»، من إخراج محمد النجار وتأليف محمد الغيطي، ويشاركه البطولة المطربة ديانا كرازون ورانيا فريد شوقي وسوسن بدر وأميرة العايدي ولطفي لبيب وجيهان قمري وميار الغيطي. وتدور أحداثه حول فتاة بدوية تتعرف على شاب من المدينة وترتبط به، ولكنها تواجه مشاكل في التأقلم في العيش بعيداً عن البادية، فتعود الى أسرتها وتترك حبيبها. 
ومن المطربين الذين بدأوا تصوير مسلسلاتهم الجديدة المطرب أحمد فهمي الذي شارك في أكثر من تجربة سينمائية مؤخراً، ويشارك في بطولة مسلسل «ماما في القسم» أمام الفنانة سميرة أحمد ومحمود ياسين، ويجسد ابن سميرة أحمد التي تعمل في مدرسة خاصة، ويزورها في يوم عيد الأم، ويغني لها أغنية مع طلبة المدرسة. ويذكر أن هذا المسلسل سيشهد مشاركة المطرب الشعبي عبدالباسط حمودة، وسيغني فيه أغنيته الشهيرة «يامرايتي».
كما انتهت المطربة مي كساب من تصوير دورها في مسلسل «أيام الحب والملح» مع عزت العلايلي وفتحي عبد الوهاب، وتؤدي فيه دور فلاحة بسيطة تساعدها الظروف في أن تصير امرأة مرموقة في المجتمع.