فندق "لانغام" في البندقية يستعد للافتتاح في عام 2023

01 نوفمبر 2020


أعلنت مجموعة لانغام للضيافة اليوم عن إضافتها لفندق جديد في البندقية، ومن المقرر افتتاحه في عام 2023. سيضيف ذا لانغام، البندقية بريقًا جديدًا إلى المجموعة باعتباره أول فنادقها في إيطاليا.

بواجهته المباشرة على بحيرة البندقية، يقع الفندق المؤلف من 138 غرفة في جزيرة مورانو، والتي اشتهرت بتقليدها في صناعة الزجاج منذ قرون. سيتم إيواء فندق ذا لانغام، البندقية في كازينو موسينيغو السابق، والذي يمكن تتبع إرثه إلى أوائل القرن السابع عشر. يعد المبنى التاريخي مثالاً هامًا على العمارة الفينيسية التي تُثريها لوحات جدارية مهمة مع موضوعات كلاسيكية مخصصة للموسيقى والشعر والحب.

يقول ستيفان ليسير، الرئيس التنفيذي لمجموعة لانغام للضيافة: "تظل البندقية إحدى الوجهات الترفيهية الرائدة في العالم، ويسعدنا أن نكون قد وجدنا مثل هذا الموقع الاستثنائي لتطوير أول فنادقنا في إيطاليا. سيوفر فندق ذا لانغام، البندقية تجربة ترفيهية حصرية تمزج بين أكثر العناصر تميزا للثقافة والتراث الفينيسي المحلي إضافة إلى الخدمة المخصصة والمراعية التي تتميز بها تجارب ذا لانغام الفاخرة."

تم تعيين استوديو ماتيو ثون وشركاه للهندسة المعمارية والتصميم ومقره ميلانو، والمعروف بأسلوبه الذي يرتكز على مبادئ الاستدامة والبساطة الجمالية، للإشراف على التجديدات الشاملة في ذا لانغام، البندقية. تم استلهام تصميم غرف الضيوف والأماكن العامة ليشمل وسائل الراحة الحديثة والمستوحاة من التفاصيل الرائعة الموجودة في تاريخ الفندق الغني، الأفاريز المتلألئة، والإطلالات الخلابة على المياه من واجهة البحيرة المحبوبة. تعتبر ساحة الفناء الرائعة من السمات المعمارية المميزة لذا لانغام، إذ ستعرض حمام سباحة بطول 20 مترًا وحديقة مشذبة بالإضافة إلى أماكن لتناول الطعام في الهواء الطلق.

سيضم الفندق سبا شوان الصحية المميزة للمجموعة، والتي توفر علاجات صحية وعلاجات قائمة على فلسفات الشفاء القديمة للطب الصيني التقليدي (TCM)، إضافة إلى مركز لياقة بدنية مجهز بالكامل، قاعة رقص أنيقة وغرف متعددة الوظائف.

يقع ذا لانغام، البندقية في مكان مثالي على الشاطئ الجنوبي الشرقي لمورانو، وهو موقع مميز يمكن من خلاله استكشاف كنيسة سانتا ماريا وسان دوناتو، ومتحف الزجاج المتميز والمسابك التي كانت موجودة منذ قرون وما زالت تقوم حتى يومنا هذا بإنتاج قطع حرفية جميلة عالية الجودة من قبل محترفي الزجاج.

ويُعد فندق ذا لنغام، البندقية إنجازًا مهمًا في استراتيجية التوسع الأوروبية لمجموعة لانغام للضيافة حيث ينضم إلى ذا لانغام، لندن وذا لانغام نيمفينبورغ ريزيدينس، ميونيخ في المنطقة. من بين 30 موقعًا مستقبليًا رئيسيًا لعلامة لانغام التجارية قيد الإعداد والتي تنتظر عشاق السفر الفخم، هناك فنادق ومساكن مصممة بشكل جميل في باريس، برلين، طوكيو، سان فرانسيسكو، جاكرتا، غولد كوست وتشنغدو.