نجوم الغناء يُشعلون ليل القاهرة

نانسي عجرم, مي سليم, ميريام فارس, هاني شاكر, محمد منير, عاصي الحلاني, حفلات غنائية, ريهام عبد الحكيم, المطرب حكيم, عيد الربيع

13 أبريل 2010

اشتعل ليل القاهرة بالعديد من الحفلات الغنائية احتفالاً بعيد الربيع، وكان أبرز تلك الحفلات حفل النجمة نانسي عجرم الذي قدمته في نادي «الرواد» وسط حضور أكثر من 7 آلاف شخص. وبدأت فقرتها بعد منتصف الليل، وغنت أشهر أغانيها ومنها «ابن الجيران» و«أنا مصري» و«شخابيط».
أما إليسا فكان حفلها بعيداً عن القاهرة، حيث أحيته في إحدى القرى السياحية في مدينة «العين السخنة». وكانت إليسا قد تعاقدت على حفل آخر في اليوم التالي بأحد فنادق القاهرة.
النجم عاصي الحلاني أحيا أيضاً حفلاً غنائياً بمشاركة مي سليم، وذلك بنادي «هليوبوليس»، وكان معهما المطرب محمد دياب الشهير بأغنية «غمازات». وأهدى رئيس النادي الى المطرب عاصي الحلاني درع النادي تكريماً له.
ميريام فارس وحكيم كانا نجمي حفل «مركز شباب الجزيرة»، الذي حضره ما يزيد على 10 آلاف شخص، وتألقت فيه ميريام فارس بمجموعة من أغنياتها الشهيرة.
وفي الإسكندرية كان حفل النجم محمد منير بنادي «سموحة» هو الأكثر جماهيرية حيث حضره 40 ألف شخص. وصعد منير خشبة المسرح وسط ألعاب نارية مبهرة، وقدم أشهر أغانيه ومنها «الليلة ياسمرا» و«لو بطلنا نحلم» و«بنات» و«إيه يا بلاد غريبة». وعندما علم محمد منير بوجود سمية الخشاب في الحفل دعاها للصعود على خشبة المسرح لتغني معه أغنية «يا طير يا طاير».
وفي دار الأوبرا كان هناك حفل آخر مختلف أحياه النجم هاني شاكر، وهو أول حفل يحييه منذ الأزمة الصحية التي تعرضت لها ابنته، والتي جعلته يُسافر معها للخارج للعلاج، ويتوقف عن نشاطاته الغنائية حتى يطمئن عليها تماماً. وفي الحفل نفسه قدمت المطربة ريهام عبد الحكيم فقرة غنائية خاصة بها.