بالفيديو - هذا ما فعله زوج ديما بياعة بعد إصابتها بكورونا... وهذه حالتها الصحية

22 ديسمبر 2020


بعد الإعلان عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، كشفت الفنانة السورية ديما بياعة لمتابعيها عن وضعها الصحي مع زوجها أحمد الحلو وولديها في المنزل في ظل فترة الحجر. وتحدثت ديما في اتصال هاتفي مع برنامج mbctrending عن تجربتها مع كورونا وحالتها الصحية بعد إصابتها بهذا الفيروس، مشدّدةً على الاحتياطات التي اتخذتها في المنزل.

وتابعت بأن خوفها لم يكن فقط على ابنها ورد الذي يعاني أساساً مشكلة في الجهاز المناعي، بل على والدها وزوجها، إلا أن الأخير رفض الابتعاد عنها ولم يفارقها خلال فترة الحجر، على الرغم من خطورة المرض، قائلةً: "ومن الحب ما قتل... لا سلام ولا بوس"، في إشارة منها لاتخاذ زوجها الاحتياطات اللازمة في ظل إصابتها. كما وصفت الأعراض الشديدة التي عانتها في أول أيام اصابتها بالفيروس بحيث ارتفعت حرارتها وتخطّت الـ40 درجة.

أما عن العدوى فنفت ديما أن تكون قد انتقلت إليها خلال حفل ميلادها الأخير، موضحة أن تلامساً مباشراً حدث مع صديقتها ومديرة أعمالها مايا بركات التي تبين أنها مصابة بكورونا، وقائلةً:"غلطة الشاطر بألف".


وكانت ديما بياعة قد نشرت مقطع فيديو أعلنت من خلالها إصابتها بالفيروس وفقدانها حاستَي الشم والذوق، ولفتت الى أن وصفة الجامايكا ساعدتها في استعادتهما، وهي عبارة عن حبّة برتقال واحدة تُشوى على النار ثم تقشَّر وتُهرس في كوب مع السكر، وتؤكل ساخنة فتُعيد الى المصاب بكورونا حاستَي الذوق والشم.