شقيق أصالة يدعمها بعد اعترافها بألمها ومعاناتها من صورة طليقها

القاهرة - "لها 25 ديسمبر 2020


ما زالت أصداء الصورة التي نشرها المخرج طارق العريان طليق الفنانة أصالة يظهر فيها بجوار المديل السورية نيكول سعفان تلقي بظلالها على الأحداث، حيث أعلن أنس نصري دعم شقيقته الفنانة أصالة، بعد كشفها عن ألمها لظهور طليقها ووالد نجليها بصحبة الموديل السورية الأرمينية، وتم الكشف عن ارتباطهما.

ونشر أنس عبر حسابه على "إنستغرام" صورة معها وعلق عليها قائلاً: "لم أعتد على شيء في الحياة قدر ما اعتدت أن أكون إلى جانبك وأُساندك؛ إن كنتِ على صواب أو حتى في الخطأ، ومع أنني عهدت نفسي بأن ترتقي عن همومي وهموم الحياة التي اختارها لي الله، إلا أنني لا أستطيع أن أقف صامتاً أمام جرحك البليغ يا حبيبتي".

تابع: "فجراحك هي جراحي وجراح أمةٌ أحبتك وأحبت تكوينك، أرجو الله أن يجبر خاطرك ويداوي جراحك في أسرع وقت وليتولى الله هؤلاء المنغصين الضئيلين أمام قدرُكِ ومقامُكِ يا سيدةً كسرت الانكسار نفسه وأضعفت الضعف وبقيت شامخة، أنا معك صولا".


يذكر أن أصالة أعلنت انفصالها عن طارق العريان في يناير 2020، بعد زواج استمر 12 عاماً، وأنجبت منه طفلين توأماً، آدم وعلي.

وكانت نيكول سعفان أقامت حفلاً خاصاً بمنزلها بمناسبة أعياد الكريسماس، وحضر هذا الحفل عدد من النجوم على رأسهم الفنانة نسرين إمام والفنان ماجد المصري وتواجد المخرج طارق العريان معهم، وبعد ظهوره في الصور؛ وجهت له أصالة رسالة عبرت فيها عن تألمها من الخيانة وقسوتها.