بالفيديو - بعد شائعات غيابه... رامي إمام يطمئن جمهوره

القاهرة – "لها" 04 فبراير 2021

تسبب غياب المخرج رامي إمام عن التفاعل مع جمهوره طوال الفترة الماضية، في خروج شائعات كثيرة حول حالته الصحية، إلا أن إمام في أول ظهور له بعد الغياب الطويل، حرص على طمأنة متابعيه وجمهوره عليه من خلال مقطع فيديو نشره على خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابه على "إنستغرام"، مرجعاً غيابه إلى أمور كثيرة، منها تفكيره فى أولاده وأسرته والمستقبل، وما الذي سيفعله فيه، بالإضافة إلى الوضع العام وانتشار كورونا، ما يجعله يحاول العيش بأفضل طريقة ممكنة، مشدداً في الوقت ذاته على الجميع بضرورة الإيمان بأن الآتي أفضل.

كما نشر فيديو آخر بعدها أكد فيه شكره لكل من حرص على الاطمئنان عليه طوال فترة غيابه، موضحاً أن هذا الأمر أسعده للغاية، وبالتالى يشكر كل من حاول الاتصال به أو أرسل إليه رسالة يطمئن فيها عليه. كما شدد المخرج رامي إمام في الوقت ذاته على أنه سيعود للتواصل مع متابعيه خلال الفترة المقبلة مثلما اعتادوا قبل غيابه طوال الفترة الأخيرة.

الجدير ذكره أن آخر أعمال المخرج رامي إمام هو مسلسل "فلانتينو" من تأليف أيمن بهجت قمر، وشارك في البطولة: داليا البحيري، دلال عبد العزيز، وفاء صادق، طارق الإبياري، هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، جميل برسوم، محسن منصور، علاء عمرو وعدد آخر من الفنانين.