رموش ساحرة مع "سو سترتش" So Stretch: الماسكارا الجديدة من Sisley Paris سيسلي باريس

18 فبراير 2021

تقدّم "سيسلي" Sisley "سو سترتش" So Stretch، الماسكارا الجديدة المُعَزّزة بمكوّنات العناية التي تُطيل الرموش، تُفرّقها، وتُشكّلها على الفور بلا عيوب للحصول على نظرة عينين واسعة. ماسكارا "سو سترتش" So Stretch الجديدة مميزة بتركيبتها المطاطيّة التي تُشكّل الرموش، تغلّفها وتعزّز جمالها، وتجعلها أطول وأكثر كثافة، أقوى وأجمل يوماً بعد يوم.


رموش أطول

من خلال تطبيق واحد، يتلقى كل رمش الكميّة المناسبة من المنتج. يمتدّ نسيج "سوسترتش" SO STRETCH خفيف الوزن والمرن، والمُعزّز ببودرة الخيزران وشمع العسل، فوراً على الرّموش لتوسيع العينين.

رموش متفرّقة ومثنيّة

في غمضة عين، يتم تغليف الرموش من الجذور حتى الأطراف. يعمل شمع العسل الموجود في التركيبة على تفريق كل رمشٍ من دون مجهود للحصول على نتيجة خالية من التكتل وموزّعة في شكل مثالي.


رموش منحوتة ومصقولة فعلاً

تعمل خصائص شمع الكرنوبا ومنها: التشكيل، النحت، والثني (أو اللف) على تعزيز عمق النظرة، وتعِد بتوفير حجم خفيف الوزن يدوم طويلاً. يتم صقل الرموش من دون إثقالها بالمستحضر، ما يعطي لمسة نهائية مميّزة، أنيقة، وطبيعية.

فرشاة مخروطية لتأثير لافت

صُمّمت فرشاة ماسكارا "سو سترتش" SO STRETCH خصّيصاً لتحسين أداء التركيبة، فهي تطيل الرموش وتفرّقها. تلتقط ألياف الفرشاة المرنة والمثلثة هامش الرموش وتغلّفها بالماسكارا، تُفرّق أصغر الرموش وأرقّها، وتبلغ الزوايا التي يصعب الوصول اليها. تضمن الشعيرات الطويلة تفريقاً مثالياً للرموش، وتعطي نتيجة محدّدة بدقة تساعد على توسيع العينين.


عناية بالرموش الملونة

تركيبة استثنائية للعناية الكاملة بالرموش من الجذور حتى الأطراف. فوراً، وبعد وضع الطبقة الأولى من الماسكارا، تمتلئ الرموش بالعديد من الفوائد التي توفّرها المكوّنات النشِطة المختلفة. بالإضافة إلى تعزيز الطول والكثافة، تعمل تركيبة "سو سترتش" SO STRETCH على تقوية الرموش وتغذيتها، كما تساهم في نموها السليم.

ماسكارا "سو سترتش" SO STRETCH غنيّة بزيت الخروع المنعّم وخلاصة الورد الدمشقي، ما يجعل الرموش مرنة وناعمة. كما أنها تحميها وتقوّيها. يحمي المكوّن النشط الشبيه بـ "السيراميد" الرموش على الفور، بينما يساعد فيتامين الببتيد على تحفّيز عملية تكاثر الخلايا الكيراتينية. كذلك يعمل الأرجينين على تثبيت الرموش وتعزيز نموّها على التوالي. يضفي البرو-فيتامين B5 الامتلاء على الرموش ويعزّز حجمها. من خلال التطبيق المتكرر للماسكارا، تُصبح الرموش أطول وأكثر سماكةً ومقاومةً.

تتوافر ماسكارا "سو سترتش" SO STRETCH الجديدة في ثلاثة ألوان، هي: الأسود الداكن Deep Black، البنّي المحروق Deep Brown، والأزرق الغامق Deep Blue