استوحي هديتك لعيد الأم من صيحات Balmain لخريف وشتاء 2021-2022

16 مارس 2021

قدّمت Balmain أخيراً آخر إبداعات مصمّميها المخصّصة لموسم خريف وشتاء 2020-2021. واختارت لعاشقات تصاميمها صيحات عدة يمكنهنّ تنسيقها مع أذواقهن الفريدة. إذاً استوحي منها هديتك لعيد الأم.

1 لوك الطيار

أراد مصمّم الدار الفرنسي أوليفييه روستينغ أن يقدّم هذه المرة مجموعة من التصاميم التي تذكّر بعالم الطيران، من الفساتين التي تشبه المنطاد مع أربطة إلى أزياء رواد الفضاء... واعتمد المصمّم اللون الكاكي عنواناً لمجموعة الأزياء هذه، واختار تنسيقها مع أحذية عالية الساق من أجل رحلة مميزة.

2 أكسسوارات السفر

ابتكرت Balmain المزيد من الأكسسوارات المناسِبة للسفر من الحقائب الكبيرة إلى حقائب اليد. في الواقع لم ينسَ مصمّموها أي تفصيل.

3 الألوان المشرقة

بل هي ألوان مضيئة مثل الفوسفوري والبرتقالي فالأصفر والوردي. وقد زيّنت بها العلامة التايورات والألبسة المصنوعة من الشبك والسترات ذات الأكتاف المرتفعة والجمبسوت وغيرها. يبقى أن تعرفي إذاً كيف تنسّقينها مع قطع أخرى.

4 الفضّي

يبدو أنه لون كل المواسم وهو حاضر بقوة في مجموعة Balmain لخريف وشتاء 2021-2022. يمكن ارتداؤه على شكل جمبسوت أو معطف طويل أو حمله على شكل حقيبة. ولجعل اللوك غير ممل، من الممكن أيضاً تنسيقه مع ألوان أخرى وخصوصاً الأسود و... رحلة موفّقة!