غاليري لافاييت يستضيف فعاليات لعرض مجموعات أزياء ربيع/صيف 2021 من العلامات التجارية المشاركة في مبادرة " الأزياء الإيطالية في دبي"

19 مارس 2021

ستضيف غاليري لافاييت مجموعة مختارة من أزياء ربيع/صيف 21 من 9 علامات أزياء إيطالية بارزة مشاركة في مبادرة "الأزياء الإيطالية في دبي"، وهو مشروع مخصص لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة وتوفير ماتصنعه المهارات اليدوية الإيطالية الشهيرة في الإمارات.

سيتم عرض مجموعات من الملابس الجاهزة والإكسسوارات من مجموعات ربيع/صيف 21 المرغوبة لمدة أربعة أيام على منصات في الطابق الأول في قسم النساء في قسم Glamour. سيقام حفل الإطلاق في هذا المتجر المتعدد الأقسام لتعريف المجتمع العصري في دولة الإمارات العربية المتحدة بهذه المواهب والإبداعات الإيطالية القادمة من منطقة إميليا رومانيا.

وسيقدم غاليري لافاييت مزيدًا من الدعم لهذه المبادرة من خلال اختيار خمس علامات أزياء وعرض منتجاتها في المتجر لمدة شهرين. العلامات التجارية المختارة هي Joy Meribe و Leonori Gioielli و Anthemis من Artico و C.ALLA و Orequo.


علق على الحدث سعادة نيكولا لينر، سفير إيطاليا لدى دولة الإمارات العربية المتحدة: "لقد تضررت صناعة الأزياء بشدة بسبب أزمة الوباء ولكن الجميع عمل على التكيف مع البيئة الجديدة التي نعيش فيها جميعًا الآن. والأهم من ذلك أننا نرى سلاسل التوريد تركز جهودها على العودة، ومبادرة "الأزياء الإيطالية في دبي" هي خير دليل على ذلك. لطالما كانت دولة الإمارات العربية المتحدة مرحبة بمواهبنا ونتطلع إلى جلب المزيد من الأزياء الإيطالية الأصيلة هنا".

وقال باسكال أبشي، المدير العام في غاليري لافاييت دبي قائلاً: "يسعدنا أن ندعم هذه المبادرات الرائعة. نؤمن بأن مهمتنا الأساسية هي جلب أفضل الأزياء والتصاميم من جميع أنحاء العالم إلى الإمارات العربية المتحدة. ونحن سعداء بأن نكون جزءًا من هذه المبادرة من خلال التعاون مع السفارة الإيطالية في دبي والاتحاد الإقليمي لغرف التجارة في منطقة إميليا رومانيا لدعم المواهب الإيطالية. ونتطلع لتقديم مجموعة جديدة ومثيرة من العلامات التجارية لعملائنا والتي ستكون متوفرة حصريًا في غاليري لافاييت."