محمد سامي يجمع السقا وكرارة بعد أنباء خلافاتهما

القاهرة – "لها" 29 أبريل 2021


شارك المخرج محمد سامي متابعيه صورة من كواليس المسلسل الرمضاني “نسل الأغراب”، ونشر صورة جديدة برفقة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وذلك في أول صورة تجمع بينهما بعد الأنباء التي انتشرت عن خلافت بينهما في كواليس المسلسل.

وكتب محمد سامي ممازح متابعيه من خلال الصورة: "ربنا يجعل كلامنا خفيف عليهم".


مسلسل «نسل الأغراب»، ينتمي إلى الدراما الصعيدية، حيث يُجسد أحمد السقا، دور شخص يُدعى «عساف الغريب»، بينما يظهر أمير كرارة، في دور ابن عمه «غفران الغريب»، وتقع بينهما العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويًا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر.

ويُمثل «نسل الأغراب»، التجربة الأولى لـ أمير كرارة، في الدراما الصعيدية، إذ خضع لجلسات تحضيرية من أجل التدريب على التحدث باللهجة الصعيدية، دون أي صعوبات، على عكس الفنان أحمد السقا، الذي جسد دور صعيدي في كثير من الأعمال الفنية سواء السينما أو التليفزيون، لعلّ أبرزها فيلم «الجزيرة».

مسلسل «نسل الأغراب» من بطولة كلّ من أحمد السقا وأمير كرارة، وأحمد مالك، وأحمد داش، ومي عمر، ونجلاء بدر، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وهدير عبدالناصر، وفردوس عبدالحميد، وأسماء أبواليزيد، وإدوارد، ومحمد جمعة، ومحمد مهران، ودياب، سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.