ناهد السباعي تحيي الذكرى الـ15 لرحيل جدّتها الفنانة هدى سلطان

القاهرة – "لها" 09 يونيو 2021

نشرت الفنانة ناهد السباعي على حسابها الخاص في "إنستغرام" صوراً من طفولتها مع جدّتها الراحلة الفنانة هدى سلطان، وعلّقت على الصور بكلمات تعبّر عن اشتياقها إليها حيث قالت: "اللهم إني اشتقت لمن لم يأت مثلها أبداً ولن يعوض مكانها أحد اللهم ارحم جدّتي... الذكرى السنوية لهدى سلطان".

ورحلت الفنانة هدى سلطان عن عالمنا في 5 حزيران (يونيو) عام 2006 عن عمر ناهز 81 عاماً، ومن أبرز أعمالها: "امرأة في الطريق" و"شيء في صدري" و"الاختيار" و"الوداع يا بونابرت" و"عودة الابن الضال"، وكان آخر أدوارها السينمائية عام 2003 في فيلم "من نظرة عين" مع منى زكي وعمرو واكد.

من ناحية أخرى، كانت ناهد السباعي قد كشفت منذ أيام عن تعرّضها لوعكة صحية عبر منشور على حسابها الخاص في "إنستغرام"، موضحة أنها شعرت منذ حوالى أسبوع بآلام شديدة، وذهبت إلى المستشفى لتلقّي العلاج لكنها أُعطيت أدوية خاطئة وعادت إلى منزلها، ليزداد ألمها حدّة.

وتابعت السباعي أنها ذهبت إلى مستشفى آخر والتقت بأكثر من طبيب وعولجت بشكل صحيح، موجهةً لهؤلاء الأطباء وكل طاقم التمريض الشكر على المجهود الذي بذلوه حتى تماثلت للشفاء.

يُذكر أن آخر أعمال ناهد السباعي هو فيلم "ماكو"، بطولة: نيقولا معوض، بسمة، خالد أنور، سارة الشامي، التركي مراد يلدريم، وهومن إنتاج بيراميدز محمد الشريف، تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدي.