المصمّمة هند زيدان تطلق مجموعة The Achiever لخريف وشتاء 2021 المثالية بثنائية الأنوثة وقوة الحضور

09 يوليو 2021
طريق الإنجازات يبدأ بالثقة، وهو ما رسمته المصمّمة هند زيدان طريقاً لتكريس حضور السيدات عبر باقة من التصاميم تخيط من دفء الشتاء توليفة عذبة من القوة والأنوثة في وقت واحد، نسجتها ضمن مجموعة The Achiever التي أطلقتها لموسم خريف وشتاء 2021.

وفق هذه الرؤية، تصبح الإطلالة الجذابة طريقاً أساسياً نحو تحقيق الإنجازات، مدفوعة بقوة الألوان وانسيابية التصميم، ذلك أن اللونين الأبيض والأسود يكرّسان حضوراً استثنائياً، وهما لونان أساسيان ضمن المجموعة المؤلفة من فساتين طويلة وsuit، واخترقتها ألوان دافئة وأخرى فرِحة تمنح المرأة شعوراً بالانطلاق مثل البنفسجي والأخضر والبرتقالي، تشكّل كلها حافزاً نحو مسار مميّز.


شكّلت المصمّمة هند زيدان ثنائية فلسفية تجمع الرقّة وبلوغ الأهداف، وفي مقدّمها تمكين المرأة التي تثق بجمالها وقدراتها على إحداث التغيير في المجتمع، وظهر هذا الهدف ضمن خيارات الأقمشة وقصّاتها. فلم تخلُ قطعة من أقمشة "الحرير"، فيما برزت بعض الفساتين من "تافتا الحرير" كذلك "شيفون الحرير" و"أورغنزا الحرير" و"ساتان الحرير"، أما "الكريب" فقد ظهر في بعض الـ"Suits"... وتكرّست الرقة في التعريش الذي فاض أنوثةً في التصاميم، واستخدمته للمرة الأولى في تجربتها، إلى جانب التزيين بالتطريز والشك، وتعززت الجاذبية في "باييت" ارتسم في بعض الفساتين.

هذه التقنيات العذبة، تلاقي القوة التي تفرضها بعض الأنماط في التصميم مثل "الشرلستون" المرصّع بأحجار الـشواروفسكي والذي يعدّ مصدر القوة والإلهام، والـبذلات التي توفر إطلالة رسمية. وقد أنتجت المصمّمة هند زيدان ضمن مجموعة The Achiever عالماً مثالياً للمرأة، تتحرك فيه بين طموحاتها وإطلالتها مدفوعةً بالثقة التي تخوّلها خوض التحديات وتُتوّج أميرة في عالمها.