شريف منير يمنع الكاميرات خوفاً من الحسد

أحمد السقا, غادة عادل, جومانا مراد, أحمد حلمي, علا غانم, كريم عبد العزيز, شريف منير, محمد هنيدي, شريف عرفة, عادل إمام, عمرو عرفة, فيفي عبده, حفل زفاف /عرس, نجلاء فتحي

05 يناير 2011

حرص الفنان شريف منير على منع أي كاميرات صحافية من دخول حفل زفاف ابنته «أسما» الى  «محمود» نجل اللواء محمد السكري وحرمه منى فتحي، شقيقة الفنانة نجلاء فتحي. وأرجع البعض السبب إلى الخوف الشديد الذي انتاب شريف أخيراً على بناته، وشعوره بأن عين الحسود تطارده وأسرته، خاصة أن العروس سبق أن تعرضت، قبيل الزفاف بأسبوعين، لمحاولة اختطاف على الطريق الدائري أثناء محاولتها تغيير إطار سيارتها، ونظراً للظلام الشديد في المنطقة بقيت داخل سيارتها، وفضلت انتظار خطيبها. وخلال مدة الانتظار حام بعض المجهولين حول سيارتها وطرقوا الأبواب والزجاج بشكل أصابها بالذعر، إلى أن أنقذها أحد المارة. أيضاً سبق أن صرّح منير بأنه تعرّض لمجموعة من الحوادث، بداية من الحريق الذي نشب في مطبخ منزله وكاد يودي بحياة بناته بعدما تعرضن لحالة من الاختناق بسبب الدخان الكثيف وإصابته بحروق في وجهه ورأسه، كما شهد اليوم نفسه مقتل الحارس الخاص بمسكنه على يد زميله أثناء تسليمه مسدس الحراسة، بالإضافة إلى حادثة ابنته فريدة التي جرحت «المصاصة» سقف فمها بعدما سقطت على الأرض وهي في فمها، وكذلك ابنته «كاميلا»، ابنة العامين، التي جرح «مفك» قدمها.  كل ذلك ربما كان السبب في أن قدم منير اعتذاره إلى المصورين الصحافيين، ووعدهم بإرسال صور الزفاف لهم فيما بعد.

أقيم الحفل داخل أحد الفنادق الكبرى، وكان في مقدمة الحضور الإعلامي حمدي قنديل وحرمه الفنانة نجلاء فتحي خالة العريس، والفنان عادل إمام، وكان يجلس إلى مائدته شريف عرفة وعمرو عرفة وجومانا مراد، وخلال جلوسه ذهب إليه لمصافحته وتحيته معظم النجوم الشباب مثل محمد هنيدي، كريم عبد العزيز، أحمد حلمي، أحمد السقا، هاني رمزي. وأمضى الزعيم في الحفل وقتاً طويلاً على غير عادته، خاصة أنه تربطه علاقة طيبة بشريف منير الذي عمل معه في فيلم «عريس من جهة أمنية». كما حضر الحفل حسين فهمي وزوجته لقاء سويدان، وأسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون، وزميلنا الإعلامي محمود سعد، وخبير التجميل محمد الصغير، وعلا غانم وغادة عادل وفيفي عبده.

بدأ الحفل في الحادية عشرة مساءً عقب عقد القران بزفة بلدي بعدها قدم العروسان رقصة «هادئة» على أنغام أغنية «سواي». وأحيت الحفل المطربة مي كساب التي قدمت عدداً كبيراً من أغانيها الشهيرة التي رقص عليها العروسان وأصدقاؤهما، وتخلل فقرة مي مقطوعة موسيقية قدمها شريف منير على آلة الدرامز نالت إعجاب الجميع. كما قامت مي بسؤال العروس عن رد فعلها «إذا وجدت زوجها مع أخرى يوماً»، فأجابت أسما بدعابة وثقة «كيف تكون معه زوجة مثلي وينظر الى أخرى»، فحصدت صيحات وتشجيع صديقاتها.

من كواليس الحفل أن الفنانة نجلاء فتحي رحبت بالسورية جومانا مراد وقبّلتها، وأبدت إعجابها بأدوارها وتمنت لها التوفيق ومزيداً من التألق. كما لوحظ غياب الفنانة منى زكي رغم وجود أحمد حلمي، ورغم أنها عملت مع شريف منير من قبل في فيلم «ولاد العم».

من ناحية أخرى تعاقد الفنان شريف منير على بطولة مسلسل «الصفعة»، سيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح وإخراج مجدي أبو عميرة، ليقدمه في رمضان المقبل.

المسلسل مأخوذ من ملفات المخابرات المصرية، وحصلت الشركة المنتجة على كافة الموافقات اللازمة على التصوير من الجهات الرسمية المسؤولة، وسيقوم الفنان شريف منير في المسلسل بدور ضابط مخابرات مصري، وهو يختلف عن دور ضابط المخابرات الإسرائيلي، الذي قدمه في فيلم «ولاد العم». ويعد «الصفعة» التعاون الثالث بين الثلاثي شريف منير وأحمد عبد الفتاح والمخرج مجدي أبو عميرة، بعدما قدما مسلسلي «قلب ميت»، و«بره الدنيا».