فنان مصري يوجّه رسالة مؤثرة لوالده المريض: "أبوس جزمتك اتكلّم"

القاهرة – "لها" 10 أغسطس 2021

وجّه الفنان المصري الشاب فادي خفاجة رسالة مؤثرة الى والده المريض سيد خفاجة، حيث نشر صورة عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، ظهر فيها والده وهو يجلس على كرسي متحرك بسبب أزمة صحية مر بها أخيراً.

وكتب فادي كلمات مؤثرة لوالده، إذ قال: "الراجل ده أبويا... مجننني وتعبني نفسياً... ضيَّع عمره في تلات رجالة... جري يمين وشمال... عمل اللي يتعمل واللي ميتعملش... ودلوقتي ساكت خالص... وأنا كل اللي بتمناه من الدنيا... اتكلّم يا عم السيد... اتكلم يا عرب... أبوس جزمتك اتكلّم".

وكان شادي خفاجة قد ناشد المسؤولين، عبر حسابه في «فيسبوك»، التدخل لإنقاذ والده قائلاً: «أنا مش عاوز أبويا يموت، أرجوكم ساعدوني، إمبارح أبويا بدأ يخرّف ويفقد الوعي وبدأ يدخل في غيبوبة، كلّمت الدكتور الجراح بتاعه بقوله أبويا بيموت، ردّ عليا يقولّي أعمله إيه، الدكتور الجرّاح اللي عمل عملية ملوثة بيقول على العيان بتاعه أعمله إيه!؟، أنا أبويا بيروح مني بسبب أخطاء الأطباء".

وأكد هادي خفاجة، أن صحة والده تدهورت بسبب التلوث الذي تعرّض له عقب خضوعه لعملية جراحية، ما أدى إلى دخوله العناية المركزة. وشكر هادي الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، على استجابته للاستغاثة وتدخّله لنقل والده الى مستشفى خاص لتلقّي العلاج، قائلاً: "الدكتور أشرف زكي الأب الروحي لكل الممثلين وأتوجه بالشكر له... وكمان لمدير معهد ناصر ونائبه اللي كانوا في استقبالنا فور وصول والدي".

يُذكر أن فادي خفاجة بدأ التمثيل منذ الطفولة، واشتُهر من خلال مسلسل "يوميات ونيس"، الذي جسّد فيه شخصية أحد أبناء الفنان محمد صبحي في المسلسل.