مجموعة العطور الفاخرة من "سيلين" Celine

24 أغسطس 2021
استمدّت مجموعة عطور CELINE التي ابتكرها هادي سليمان، الخبرة في توليف مركّباتها من العطور الفرنسية الفاخرة من حيث الحفاظ على تقليد مصمّم الأزياء المبتكر للعطور "Couturier Parfumeur".

وتتكون مجموعة العطور الفاخرة من CELINE من 9 عطور حتى الآن؛ وقد اختارها هادي سليمان من اليوميات العطرية لمصمّم الأزياء.

عطور للنهار وعطور للمساء

عطور النهار:

عطر PARADE وعطر SAINT-GERMAIN-DES-PRÉS وعطر COLOGNE FRANÇAISE وعطر DANS PARIS وعطر LA PEAU NUE EAU DE CALIFORNIE

عطور المساء:

عطر BLACK TIE وعطر REPTILE وعطر NIGHTCLUBBING

والجدير ذكره أن من الطبيعي استخدام كل العطور في النهار كما في المساء.

جوهر باريس، الروح الفرنسية

إن الروح الباريسية، والكلاسيكية الظاهرة، والتفاصيل الأنيقة الفجّة هي جوهر هذا المشروع العطري الذي يثير مسألة الذوق الفرنسي ومعناه في عصرنا هذا.

تسترجع مجموعة العطور الفاخرة من CELINE، التقليد والأسلوب والجذور الثقافية ولكن بشكل معكوس. فمن وجهة نظر عطرية، هي تعكس جاذبية ونغمة وفكرة عدم الخضوع لحدود الزمن التي يقدّرها مصمّم الأزياء بشكل كبير.

يوميات مصمم أزياء

نقطة البداية وجذور ابتكار هذه المجموعة هي يوميات هادي سليمان المتمحورة حول العطور، حيث يعتمد كل عطر على ذاكرة المشاعر، على إحياء ذكرى شيء محدّد أو حدث خاص بمصمّم الأزياء.

وبالتالي، يتّسم قلب هذا المشروع بسمة شخصية وحساسة، بالإضافة إلى علاقة هادي سليمان الخاصّة بمبتكري العطور العاملين معه. في الواقع، يأخذ هذا المشروع بُعداً شخصياً وعالمياً حيث تنعكس الطمأنينة والذاكرة وعاطفة العطر في نفوس الجميع.

توقيع عطري ذو نفحات من البودرة

ترتبط كل العطور ببعضها البعض بواسطة بصمة عطرية واحدة. إذ تهيمن نفحة من البودرة الناعمة على المجموعة، وتظلل الميزات الفردية لكل عطر.

كوشاح شفاف يوضع على البشرة، تمنح نفحات البودرة هذه كل عطر غلافاً خاصاً وعبيراً أشبه بالأناقة الفرنسية التي تميّز تصميم الأزياء.