إصابة هبة الأباصيري بكورونا

القاهرة - "لها" 23 أكتوبر 2021

أعلنت الإعلامية هبة الأباصيري، عبر حسابها الشخصي على "فيسبوك" عن إصابتها بفيروس كورونا، مطالبة الجمهور بالدعاء لها لحين التماثل للشفاء.

وكتبت على صفحتها قائلة: "إيجابي كوڤيد 19.. الحمد لله رب العالمين". وتلقت هبة العديد من التعليقات التي دعت لها بالشفاء العاجل.

يذكر أن هبة الأباصيري، انتقلت إلى تقديم برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا"، في ثوبه الجديد، لتُشارك الإعلاميتين منى عبد الغني وإيمان عز الدين، وذلك بعد رحيل مفيدة شيحة وسهير جودة عن قناة سي بي سي نهاية الشهر الماضي.

وكانت هبة الأباصيري قد شاركت في أول عمل درامي لها مسلسل "تفتيش"، حيث قدمت البطولة بجوار آسر البدراوي، محسن صبري، حسن عبد الله، إبراهيم طلبة، مهرة مدحت، مي عرفة، والعديد من الوجوه الجديدة تأليف ميرنا الفقي، واخراج تامر سامي عزيز.

وصرح المنتج محمد مراد بأن مسلسل "تفتيش" هو أول عمل درامي يقدم على شاشات التلفزيون في مصر والوطن العربي يتم تصويره بتقنية ثلاثية الأبعاد (3D ماكس) تحت إشراف تامر مراد، حيث إن نصف أحداث المسلسل بتقنية الجرافيك رغم التكلفة العالية.

وتدور قصة المسلسل في إطار من الإثارة والتشويق حول شركة تأمين يقوم القائمون عليها بالتحقيق في بعض القضايا الخاصة بالتعويضات التي تم صرفها لوثائق التأمين القديمة فيتم الكشف عن تلاعب البعض للحصول على مبلغ البوليصة دون وجه حق.